عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف يحتفي بالمهندس عبدالصادق الشوربجي والوفد المرافق له 

المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

الشوربجي: استحدثنا لجنة لإتاحة المعلومات للصحفيين ومؤسسة روزاليوسف تملك مقومات النجاح 



الدكتورة فاطمة سيد أحمد: إصدارات روزاليوسف تشهد تطويرا ملحوظا يتطلب جهدا موازيا بالقطاع الإداري 

 

احتفى مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف، بالمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والوفد المرافق له، والذي ضم الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة والدكتورة فاطمة سيد أحمد عضو الهيئة، رئيس لجنة تقييم وتطوير الأداء المهني، ومروة السيسي الأمين العام للهيئة، خلال زيارتهم للمؤسسة ومشاركتهم المجلس أولى جلساته بتشكيله الجديد.

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 
 

وقال أيمن توفيق رئيس مجلس الإدارة: إن مؤسسة روزاليوسف العريقة أنجبت كفاءات على مدار تاريخها، من بينها المهندس عبدالصادق الشوربجي الذي عبر بها خلال ثماني سنوات رأسخلالها مجلس إدارتها أصعب الأزمات، وأسهم في بناء كوادر إدارية خلفا له، مرحبًا بالوفد المرافق له كل باسمه.

 المهندس عبدالصادق الشوربجي، دعا إلى تعظيم قيمة العمل والتكاتف من أجل النهوض بالمؤسسات الصحفية القومية، وفي القلب منها مؤسسة روزاليوسف، مشيدًا بما تشهده إصداراتها الورقية والبوابة الألكترونية من تطوير ملحوظ، مضيفًا: بوابة روزا حققت ارقاما متقدمة لم تحقق من قبل.

 

 

 

وقال الشوربجي، إن مؤسسة روزاليوسف، بما تملك من أصول ومقومات قادرة على النهوض، بتعاون أبنائها، ومحبتهم، مشيرًا إلى أنه عمل بها أكثر من 20 عامًا لم يحمل للجميع غير الحب، مشددًا على ضرورة أن تكون الكفاءة هي معيار اسناد المهام لمن هو قادر على تحقيق نجاحات، فالمحبة والصداقة خارج إطار العمل. وشدد الشوربجي، على ضرورة النظر إلى أن العاملين في روزاليوسف، ليسوا 1057 فردا، بل 1057 أسرة مفتوحة من عمل عوائلها بالمؤسسة، وهو ما يتطلب التكاتف لمواصلة نهوض المؤسسة، وخلق كوادر جديدة تحمل الراية في المستقبل.

 

وأوضح الشوربجي: ندعم كافة المؤسسات  وليس روزاليوسف وحدها، وهناك مؤشرات تفيد تعافي عدد من المؤسسات مع  زيادة التوزيع في الشهر الأخير، وتحسن الموارد خاصة قطاع الإعلان. وكشف الشوربجي عن استحداث لجنة جديدة بالهيئة الوطنية للصحافة، لتوفير البيانات للصحفيين عن كافة المشروعات القومية، برئاسة الدكتور محمد فايز، لتوفير البيانات من الجهات الرسمية مثل جهاز التعبئة والإحصاء، وغيرها لتكون متاحة للصحفيين للاستفادة فيما ينتجونه من موضوعات.

ونوه الشوربجي إلى مواصلة الهيئة استراتيجية تطوير قدرات العنصر البشري، في قطاعات الصحافة والإدارة والمطابع، حيث نظمت الهيئة منذ توليه رئاستها ١٤ دورة تدريبية للصحفيين، والإداريين والعاملين بقطاعات الطباعة، بينها دورات هي الأولى من نوعها من حيث المضمون ونوعية المحاضرين، حيث حاضر اعضاء من الجهاز المركزي للمحاسبات في مجال قراءة الموازنات وتحليلها، وكذلك دورات في مجالات الطباعة.

 

 

الدكتورة فاطمة سيد أحمد، من جانبها أكدت على أن المحتوى في إصدارات مؤسسة روزاليوسف يشهد تطورا ملحوظا، وجهد رؤساء تحرير إصدارات المؤسسة يستوجب أن يوازيه جهد من القطاع الإداري لدعم النجاحات التحريرية المتحققة.

 

وأشارت الدكتورة فاطمة سيد أحمد وهي أحد أبرز كوادر مؤسسة روزاليوسف، ورئيس تحرير جريدة روزاليوسف الأسبق، إلى أن روزاليوسف مدرسة عريقة قادرة بما لديها من كفاءات أن تواصل نجاحاتها. أحمد باشا رئيس تحرير جريدة روزاليوسف عضو مجلس الإدارة وجه التحية للمهندس عبدالصادق الشوربجي والوفد المرافق له مشيرًا إلى أنه من الضروري النهوض بقطاع الإعلانات في المؤسسة كإحدى وسائل تنمية مواردها.

 

 

 

 وقال أيمن عبدالمجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، ورئيس تحرير الكتاب الذهبي، عضو مجلس إدارة روزاليوسف، إنه من حسن الطالع أن يتصادف هذا الاجتماع مع ذكرى ميلاد مؤسسة روزاليوسف التي صدر العدد الأول من مجلتها 26 أكتوبر 1925، وكأنها رسالة مفادها أن جيل يسلم الراية لجيل جديد، يتحمل مسؤولية العمل بإخلاص للنهوض بالمؤسسة بقطاعيها التحريري والإداري، وخلق كوادر من الصفوف التالية لتتحمل المسؤولية في المستقبل.

ووجه عبدالمجيد التحية للمهندس عبدالصادق الشوربجي، لما قدمه من عطاء لمؤسسة روزاليوسف ابان رئاسته مجلس إدارتها، والتحية لمرافقيه الدكتورة فاطمة سيد أحمد، والدكتور أحمد مختار والأستاذة مروة السيسي. ورحب أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روزاليوسف عضو مجلس الإدارة، بالمهندس عبدالصادق الشوربجي والوفد المرافق له،  مشيرًا إلى أن المؤسسة تحتاج جهدا للتطوير وقرارات حازمة من الإدارة خاصة فيما يتعلق بتطوير الإدارات الانتاجية ومن بينها قطاع الإعلانات.

 

 

 

 

 

واعتبر وليد طوغان رئيس تحرير صباح الخير، عضو مجلس الإدارة أن المهام الموكلة للمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ثقيلة، لما تواجهه المؤسسات من تحديات، منتمنيًا له ولاعضاء الهيئة التوفيق مرحبًا بالوفد المرافق.

 

 

 

ورحب إيهاب كامل عضو مجلس الإدارة بالمهندس عبدالصادق الشوربجي ومرافقيه، متمنيًا لمجلس الإدارة التوفيق.

 

هبة صادق المدير العام أعربت عن امتنانها لما قدمه المهندس عبدالصادق الشوربجي من جهود بالمؤسسة خلال توليه مسؤولية قيادتها، خاصة ما حققه من تنمية في الكادر البشري الإداري، مؤكدة على مواصلة العمل من أجل استكمال مسيرته وما تم إنجازه بالمؤسسة.

 

 

 

وجه التحية للمهندس عبدالصادق والوفد المرافق له، أعضاء مجلس الإدارة  ناصر حلاوة المدير العام لقطاع المطابع المشرف على قطاع الإعلانات، ومحمد عبدالمجيد المستشار القانوني، ومحمد معوض عوض مجلس الإدارة وأسامة عسل وحسني عبدالخالق ورمضان جميل عبدالعال، وهاني جمال رئيس نقابة العاملين بروزاليوسف. فيما واصل الاعضاء اجتماعهم وفق جدول الأعمال.  

 

 

 

 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز