عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سر علاقة بوتين بفضيحة عائلة بايدن..وتسريب جنسي لـ "هانتر"

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين

رفض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الأحد، خلال مناقشة في نادي فالداي الدولي، الاتهامات الموجهة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد هانتر بايدن نجل المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن.



 

فضيحة عائلة بايدن ..وتسريب جنسي لهانتر

بايدن ونجله.. وصور من التسريب الجنسي
بايدن ونجله.. وصور من التسريب الجنسي

 

 
 

وقال بوتين إن كل ما يكسبه هانتر هو أموال نظيفة فهو يدير أو ربما لا يزال يدير شركة في أوكرانيا ولا علاقة له بنا ويتعلق الأمر بالأمريكيين ولا أرى أي شيء، مخالف وعلى الأقل لا نرى شيئًا غير قانوني في هذا".  وعلق بوتين على اتهامات الرئيس الأمريكي الحالي بأن ابن وابنه جو بايدن انخرطا في ممارسات تجارية غير أخلاقية في أوكرانيا، وتلقي أموال من زوجة رئيس بلدية موسكو الراحل يوري لوجكوف، إيلينا باتورينا، وهي أيضًا سيدة أعمال.

وتستند اتهامات ترامب إلى تقرير صادر عن أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين بأن هانتر بايدن، نجل بايدن، "لديه علاقة مالية" مع باتورينا. وبناءً على ذلك، حولت السيدة باتورينا 3.5 مليون دولار إلى الحساب المصرفي لشركة   Rosemont Seneca Thornton -وهي شريك في شركة "هانتر بايدن".

ورفض الرئيس بوتين التعليق على مزاعم بأن نائب الرئيس السابق نفسه "حصل على أموال كثيرة من روسيا"، كما ألمح ترامب، و أجاب "لا تعليق" عندما سئل. 

إلى جانب ذلك، تحدث الرئيس الروسي أيضًا عن الأعمال التي أرسلت سيدة الأعمال إلى عمدة موسكو الراحل، فقال: "إيلينا باتورينا كانت تقوم بأعمال تجارية أو ربما لا تزال تمارس الأعمال التجارية ولديها بالتأكيد عدد كبير من العلاقات التجارية مع شركاء أجانب. هل يوجد أي أمريكيين في تلك القائمة؟ لا أعرف أي شيء عن ذلك. " باتورينا، إحدى أغنى النساء في روسيا، وأدارت ذات مرة شركة استثمار وإنشاءات، ثم أسست صندوقًا للاستثمار.   وأضاف الرئيس بوتين أن سيدة الأعمال والملياردير "تربطهما علاقات تجارية كثيرة"، مشيراً إلى أن عمل الأمريكيين جو بايدن أو دونالد ترامب في روسيا قانوني.  

وقال موقع "datviet" الفيتنامي إنه تم "دفن" فضيحة عائلة بايدن لسنوات عديدة قبل الإعلان عنها مؤخرًا من متجر لإصلاح أجهزة الكمبيوتر وتم إحضار الكمبيوتر، الذي يعتقد أنه يخص هانتر بايدن، للإصلاح لكنه لم يعيده ولم يدفع بعد العديد من الاتصالات.

وقرر صاحب ورشة الإصلاح تحميل البيانات على الشبكات الاجتماعية وتبين أن محتويات البريد الإلكتروني الخاص بـ"هانتر بايدن" تتوافق إلى حد ما مع سلسلة من الاتهامات التي نشرها سابقًا دونالد ترامب دون أدلة صحيحة، بأن بايدن استغل منصبه كنائب للرئيس الأمريكي السابق لممارسة ضغوط على إدارة رئيس أوكرانيا آنذاك بترو بوروشينكو، مما أجبره على إقالة المدعي العام الأوكراني يوري لوتسينكو.

  وفي الآونة الأخيرة، ظهر تسريب مقطع فيديو يحمل عنوان "شريط جنسي" هانتر بايدن وتضمن الفيديو مع بعض المقاطع لأماكن حساسة من جسم هانتر من خلال كاميرات المراقبة،  التابعة لمجموع GTV Media Group  av;hj، والتي تأسست في إبريل من هذا العام من قبل الملياردير الصيني Guo Wengui و Steve Bannon ، السابق مستشار الرئيس دونالد ترامب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز