عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يعلن موقفه من ضم نجم "بيراميدز"

فريق بيراميدز أرشيفية
فريق بيراميدز أرشيفية

يدرس مسؤولو القلعة البيضاء، التراجع عن صفقة ضم اللاعب رجب بكار الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، بعدما كان نادي الزمالك قد حصل على توقيع اللاعب للانتقال إلى صفوف الفريق.



 

يأتي ذلك عقب تجديد أبناء ميت عقبة تعاقدهم مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية، بخلاف التعاقد مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي ومنتخب تونس، بالإضافة إلى وجود الصاعد أحمد عيد.

 

وكان اسم رجب بكار قد ارتبط  في الآونة الأخيرة بقطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، نظرًا لمعاناة الفريقين من النقص العددي في الجهة اليمنى.

وكان النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع الظهير الأيمن لبيراميدز، لأنه سيعاني من نقص عددي شديد في هذه الناحية، خاصة عقب رحيل نجم الفريق أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز.

بينما سيتبقى محمد هاني، وحيدًا في الجبهة اليمنى للنادي الأهلي، وهذا لن يكون كافيًا على الإطلاق.

وفي هذه الفترة بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، التفكير في صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة النادي الإسماعيلي، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز بالمباراة لضمان المركز الثاني، لكي يتمكن من التأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بشكل رسمي.

يذكر أن النادي الأهلي قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز، ليتوج به للمرة الـ 42 في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز