السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد تعيينه مديرا فنيا

أيمن المزين يوضح سبب قبوله مهمة تدريب بني سويف

ايمن المزين
ايمن المزين

توصل مجلس إدارة نادي بني سويف، إلى إتفاق مع أيمن المزين ليتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.



 

أكد المزين أنه سيسعى لتحقيق حلم الجماهير والصعود للدوري الممتاز، خاصة الفريق نافس على الصعود حتى الجولة الأخيرة في الموسم المنصرم.

 

وقال المدير الفني الجديد في تصريحات لـ”روز اليوسف”، “إختياري لفريق بني سويف لأنه فريق مستقر يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين، لن إحتاج إلى تدعيمات كثيرة بالإضافة إلى أنه نادي له جماهير عريضة ومن أقوى المرشحين على الصعود، وهو الطموح الذي أسعى إليه دائما وهو الوصول للدوري الممتاز”.

 

أما عن الحفاظ على القوام الأساسي أكد المزين أن بعض اللاعبين لديهم عروض جيدة، ومن الممكن الموافقة على رحيل بعض اللاعبين من الممكن تعويضهم، أما اللاعب الذي لا يمكن تعويضه لن يفرط فيه، وسيتم عرض كافة الأمور عليه قبل التوقيع على العقد بنهاية الإسبوع الحالي.

 

وعن رأيه في إلغاء الهبوط شكل الدوري الموسم المقبل، قال، “كنت متوقع إلغاء الهبوط من فترة طويلة، والحيرة كانت بين أن تكون المجموعة 16 فريق أو 14 فريق، بحكم أن دوري المحترفين سيحتاج مبالغ طائلة لتنفيذه”.

 

وإستطرد قائلا، “ولكن أرى أن المجموعة تكون 16 فريق أفضل من أن تكون 12 فقط، لأن اللاعبين يحتاجوا عدد كبير من المباريات للدخول في الفورمة أو التعويض لنقاط، ونرى الفرق على اللاعبين عند صعود فريق للدوري الممتاز يكون لاعب القسم الثاني غير قادر على مجراه اللاعب الذي يلعب في الممتاز عدد كبير من المباريات في الموسم”.

أيمن المزين 

يشار إلى أن أيمن المزين متخصص في الصعود بالفرق إلى الدوري الممتاز، حقق هذا الإنجاز من قبل 4 مرات مع فريق مختلفة، إذ صعد باالأسيوطي “قبل تغيير إسمه إلى بيراميدز”، قبل نهاية الدوري بخمس جولات، وصعد بالرجاء المطروحي موسم 2014\2015.

 

 كما صعد بالشرقية موسم 2015\2016، وأخيرًا الصعود بطنطا موسم 2018\2019، ويأمل المزين تحقيق الصعود الخامس له في تاريخه مع بني سويف في الموسم الجديد.

 

أما مشواره كلاعب، لعب مع أندية الترام والكروم والاتحاد السكندري وستيا، جميعها أندية في الإسكندرية حيث مسقط رأسه.