عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب إغلاق صناديق الاقتراع

محافظ الإسكندرية يراجع جاهزية اللجان العامة للفرز

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عددا من اللجان العامة للوقوف علي مدى جاهزيتها وذلك عقب إغلاق صناديق الإقتراع بكافة اللجان الإنتخابية بمحافظة الإسكندرية.



 

وأوضح أنه يوجد عدد ٦ لجان عامة موزعة علي مستوي المحافظة ومقرهم "كلية النصر فيكتوريا، وكلية الزراعة سابا باشا، ومدرسة السيد محمد كريم القومية سموحة، ونادي الترام الرياضي محرم بك، ومدرسة اللواء محمود أحمد محمد عبد الرازق" العطارين الإعدادية بنين سابقا"، وبحي العجمي قاعة المؤتمرات". 

 

وتابع المحافظ دعم وتسهيلات الأجهزة التنفيذية والجهات المشاركة بالعملية الإنتخابية لإتمام عملية فرز الأصوات، مقدما الشكر والتقدير إلي جميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الإنتخابية لجهودهم المبذولة في إخراج العملية الإنتخابية بهذا الشكل اللائق.

 

علي الصعيد ذاته؛ أكد الشريف أن العملية الإنتخابية مرت بسلامة ويسر ولم يتم رصد أية أحداث غير طبيعية أو طارئة من شأنها التأثير علي سير العملية الانتخابية.

 

وأوضح أنه كان هناك متابعة لحظية من جميع القيادات التنفيذية بغرفة العمليات الرئيسية لسير العملية الانتخابية على مدار اليومين لرصد أي صعوبات وإزالتها فورا وذلك فضلا عن التواجد الميداني المكثف من القيادات التنفيذية وجميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الانتخابية للتعامل الفوري مع أي مشاكل قد تطرأ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز