عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ختام أعمالها اليوم..

إشادة بالغة بمصر وبمشاركة وزير الأوقاف في مؤتمر الخرطوم

شهد الحفل الختامي لمؤتمر ”الإسلام والتجديد بين الأصل والعصر” المنعقد بالعاصمة السودانية الخرطوم إشادة بالغة وفريدة بمصر وعلاقتها الوطيدة بدولة السودان الشقيقة ، حيث أشاد كل من : البروفيسور صديق تاور كافي عضو المجلس السيادي ، ونصر الدين مفرح أحمد وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني ، والزبير محمد علي مدير مركز الرعاية والتحصين الفكري بدولة السودان في كلماتهم في حفل ختام المؤتمر وإعلان توصياته بمشاركة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري ودوره في تجديد الخطاب الديني والعلاقة المتينة بين الدولتين الشقيقتين مصر والسودان.



 

ومن جانبه، أكد وزير الأوقاف السوداني أن الوزير شارك بصفته وزيرًا وبصفته عالمًا، وأنه أحد أئمة التجديد والفكر المستنير في عصرنا الحاضر.

 

كما أشاد الجميع بدور السفارة المصرية في الخرطوم ودور السفير المصري وطاقم السفارة وحرصهم الشديد على دعم العلاقات المصرية السودانية وبحرصهم على حضور المؤتمر في صحبة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية . وقد حرصت وسائل الإعلام السودانية على إجراء عدد من الأحاديث أثناء المؤتمر وفِي ختامه، كما تم عمل حوار تلفزيوني لمدة ٥٠ دقيقة على قناة سودانية ٢٤ يذاع يوم الخميس القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز