عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع موسع لمحافظ الغربية لمناقشة إطلاق "مبادرة صحوة"

بحث محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي آليات تنفيذ مبادرة صحوة لرفع الوعي لدى الشباب والنشء من سن 16 إلى 35 عاما وذلك في إطار رؤية مصر 2030 وانطلاقاً من خطة المحافظة واهتمامها بالشباب.



جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ اليوم الأحد ، حيث استعرض الحاضرون آليات قياس نسبة الوعي لدى الشباب ودور المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في تنمية الوعي ، كما تم اقتراح جهات التدريب المحتملة للتعاون معها ، وتم اقتراح أهم محاور خطة العمل المقترحة ووضع آليات متابعة تفعيل الخطة وقياس مردود المبادرة.

كما تم عرض بعض الأنشطة من خلال المكتب الفني لمحافظ الغربية والتي ستنفذها المبادرة لرفع الوعي الوطني والثقافي والصحي والتعليمي لدى الشباب في محافظة الغربية .

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم عقد ورش عمل لأعضاء المكتب الفني خلال الأسبوع الجاري لبلورة ما دار في الاجتماع تمهيداً لإطلاق المبادرة في مطلع الشهر القادم.

حضر الاجتماع الأستاذ الدكتور عماد عتمان القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا والدكتور سعد الزنط مدير مركز الدراسات الاستراتيجية واللواء شبل عبد الجواد الخبير الاستراتيجي وفضيلة الشيخ عصام بكر رئيس المنطقة الأزهرية ونيافة الأنبا بولا مطران طنطا والأستاذ محمد عريبي والأستاذ أحمد حماد عضوي مجلس الشيوخ لوضع آليات تنفيذ المبادرة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز