الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ المنيا يتابع انتظام التصويت بعدد من لجان انتخابات مجلس النواب

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، في ثاني أيام انتخابات مجلس النواب، عددًا من مقار اللجان الانتخابية، لمتابعة سير العملية الانتخابية والاطمئنان على انتظام التصويت، في ماراثون انتخابات مجلس النواب، والتي تستمر حتى مساء اليوم الأحد، حيث تم تجهيز 511 مركزًا انتخابيًا و1099 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، لاستقبال 3 ملايين و482 ألفًا و424 ناخبًا، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.



 

 

 

رافق المحافظ، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، حيث شملت الجولة المرور على عدد من اللجان بقرية صفط اللبن بمركز المنيا، ولجنة مدرسة الشهيد محمد جمال أبو حليقة الإعدادية بمدينة المنيا.

 

شدد المحافظ، على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، مؤكدًا على تيسير عملية الانتخاب، وتوفير مقاعد لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

ودعا المحافظ جميع المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب، مشددًا على أهمية الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

 

وكان المحافظ، قد أعلن صباح اليوم من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، عن انتظام سير العملية الانتخابية وفتح جميع اللجان بالمحافظة أمام الناخبين في ثاني أيام الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب.