عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد سير العمل باللجان والمقار الانتخابية

محافظ البحيرة يتابع سير العمل باللجان الانتخابية
محافظ البحيرة يتابع سير العمل باللجان الانتخابية

في إطار جولاته الميدانية بمدن ومراكز المحافظة والتي بدأها اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة منذ صباح اليوم بتفقد لجان دمنهور في اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب 2020م.



 

قام اللواء المحافظ بجولة ميدانية لمركز و مدينة ايتاي البارود لتفقد عدد من اللجان الانتخابية فقد خلالها انتظار سير الانتخابات بلجان مدارس عزت النمر الثانوية العسكرية بنين الشهيد محمود محمد على قطب كما تفقد المحافظ مقر اللجنة العامة للدائرة الثامنة بمركز شباب ايتاى البارود.

 

وأشاد المحافظ بوعى المواطنين والإقبال المتزاید لإتمام الاستحقاق الدستوري، كما عبر أهالي مركز ايتاي البارود خلال الجولة عن حرصهم علي المشاركة الإيجابية كواجب وطني وقومي لإبراز الشكل الحضارى لمحافظة البحيرة  والعمل على مواصلة مسيرة التنمية.

 

وأكد المحافظ على استمرار  اعمال التعقيم والإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

 

وشهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات والتي تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم اماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعى مع تكثيف اعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الاشمونى السكرتير العام  والدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم ود ابراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود ومتدربى البرنامج الرئاسي للتاهيل للقيادة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز