عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حال لم تعرفهن..من هن صاحبات هذه الإطلالات في مھرجان الجونة؟

مھرجان الجونة، استقطب حفل افتتاحه لفیف من ألمع النجمات لیتنافسن من خلال التألق بأرقى الإطلالات، إلا أن الأضواء توجھت إلى عدة إطلالات، برزت على السجادة الحمراء ولفتت الأنظار إلى النجمات اللاتي ترتدينها.



 

علق عدد من تلك الإطلالات في أذهان الجمهور كونها من الأكثر أناقة، وتداولوا صورهن بكثرة دون معرفة هويتهن، ومعظم المتابعين لم يتعرفوا على صاحبات تلك الإطلالات، فرصدنا لكم عددًا من الإطلالات اللافتة في مھرجان الجونة وفي حال لم تتعرف عليهن.. فإليك أسماؤهن.

 

 

إنجي كيوان

 

إنجي كيوان لمن لا يعرفها، فهي إعلامية مصرية ولدت في الإسكندرية، ومقيمة حاليًا في دبي، ومتزوجة من لبناني تعرفت إليه في أبوظبي، حيث كانا يعملان في المجال ذاته، والآن لديها ثلاث أولاد، ودخلت عالم إنستجرام حديثًا، وأصبحت واحدة من نجمات السوشيال ميديا، تخرجت إنجي في الجامعة الأمريكية في دبي، ونالت شهادتك الجامعية في تخصص Banking And Finace، في صغرها، كانت تجلس أمام المرآة وتجسد شخصية الإعلامية العالمية الشهيرة "أوبرا"، وكذلك تهوى التمثيل، وكان لقبها بين العائلة هو "أمينة رزق"، لكثرة تجسيدها مشاهد تمثيلية لها في المنزل والمدرسة، وشاركت مؤخرًا في تقديم برنامج قعدة رجالة وأخيرًا حلت كضيفة في مھرجان الجونة .

 

 

 

سينتيا خليفة

 

سينتيا خليفة، مقدمة برامج وممثلة لبنانية، بدأت العمل منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها مع جورج خباز في (عبدو عبدو)، ثم عملت كمذيعة في قناة MTV اللبنانية منذ عام 2009 وهى في عمر السابعة عشرة، وفي عام 2010 حصلت على أول دور تمثيلي لها، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال مسلسل (روبي)، مع الممثلة سيرين عبد النور.  

 

 

 

 

تمار أفاكيان

 

تألقت تمار أفاكيان في إطلالة مبهرة، وتساءل الجميع عن هوية تمار، ولم لا يعرف فهي عارضة أزياء وممثلة وإعلامية لبنانية من أصل أرميني، وتعمل في مجال الإعلان والتسويق، ولدت أفاكيان لعائلة أرمينية ونشأت وقضت فترة من طفولتها في فرنسا، وتزوجت عام 2002 من ملك جمال لبنان ستيف باسمادجيان وانفصلت عنه، إلا أنه لديها منه طفلان، ولد يدعي "انزو" وفتاة تدعى "سييلا".

بدأت تمار أفاكيان مشوارها من خلال عروض الأزياء ثم انضمت إلى فرقة رماح الاستعراضية ومنها انطلقت إلى المجال الإعلامي، وكان ذلك بمحض الصدفة بعدما شاهدها المخرج نيكولا صباغة وهي ترقص، وبعدها تلقت عرض منه للعمل مراسلة في أحد البرامج، ثم التحقت ببرنامج عيون بيروت عبر تلفزيون أوربت، وقدمت بعده العديد من البرامج عام 2017، وكانت أولى خطواتها الفنية من خلال قيامها ببطولة كليب "ملكة قلبي" للمطرب اللبناني مارك عبد النور.

 

 

 

ساندرا يوسف بفستان فضفاض على الريد كاربت 

 

المطربة اللبنانية ساندرا حضرت، فسحرت السجادة الحمراء، والتفت عدسات الكاميرات حولها بفستان فضفاض، باللون الأصفر، وللتعرف أكثر على ساندرا فهي مطربة لبنانية بدأت أولى خطواتها في عالم الفن من خلال ستوديو الفن عام 2002 وحصلت على الميدالية الفضية، وانتلقت للإقامة لمدة طويلة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتزوجت من وسيم الكردي عام 2010 ولديها طفل واحد يدعى عماد.

وفي عام 2014 طرحت ساندرا أول ألبوماتها بعنوان "بأحسن حال"، وكان آخر أعمال أغنية منفردة بعنوان "سهرني"، وأغنية أخرى بعنوان "ايه مالك"، كما أعلنت ساندرا مؤخرا أنها درست التمثيل وتنتظر العروض التمثيلية، على أن تخوض أولي تجاربها قريبا.

 

 

زينب غريب وإطلالة جذابة في الجونة 

 

كما نجحت الفنانة زينب غريب في جذب الاهتمام بإطلالة أنثوية، تنبض بالإثارة وقصة جريئة تليق تماما بقوامها، وإن كنت من متابعي مسلسل "بـ 100 وش" في السباق الرمضاني الماضي، فبالتأكيد أن تعرف زينب غريب، كما شاركت في مسلسل "سجن النساء" وكلاهما بطولة النجمة المصرية نيللى كريم.

 

 

هدى الإتربي في مهرجان الجونة 

 

وأطلت الممثلة الشابة هدى الإتربي في إطلالة لا تشوبھا شائبة، إذ نسقت فستانًا بالأسود بأسلوبھا الخاص العصري الخارج عن المألوف، وإن كنت تعرف هدى الإتربي، فلا مانع من معلومات إضافية، فقد ظهرت هدى لأول مرة في السينما من خلال فيلم "علي بابا"، وشاركت في مهرجان دبي بفيلم قصير بعنوان "قصة حب"، ولفتت إليها الأنظار في وقت قصير، ثم شاركت مثل عدة مسلسلات ناجحة مثل: "كلبش" وفيلم "نادي الرجال السري" ومسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "ختم النمر" مع الفنانة السورية نسرين طافش.

 

 

 

سارة التونسي

ممثلة أخرى سجل حضورًا لافتًا في المهردان، وتمكنت من الهيمنة بشكل كبير على عدسات المصورين، وهي الممثلة سارة التونسي، واسمها الحقيقي "سهير" وأطلقته عليها أمها من شدة عشقها لشخصية الفنانة الراحلة شادية في فيلم "معبودة الجماهير".

 

خاضت أولى تجاربها في التمثيل في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، وآخر أعمالها ظهورها كضيف شرف في مسلسل "بـ100 وش" وكذلك مسلسل "ليالينا 80".

 

 

رشا أمين

فیما اعتمدت الممثلة المصرية الشابة رشا أمين فستانًا ینسدل في طیات وانتفاخات ناعمة، وإذ أردت في التعرف عليها أكثر، فهي تألقت في عدة مسلسلات مصرية منها، "قضية صفية"، و"قلب ميت"، "حرب الجواسيس"، "اغتيال شمس"، و"ابن الأرندلي" مع النجم يحيى الفخراني.

 

 

هالة عبيد

اللبنانية هالة عبيد، كانت من أبرز الحضور بإطلالة أنيقة، وتساءل الكثيرون عن هويتها بعدما ظهرت في صورة تتوسط فيها الفنان المصري عمر السعيد والسوري باسل خياط، و هالة عبيد هي إحدى مؤسسات جميعة "دفى" الإنسانية والتي كانت تنشط في أعقاب انفجار مرفأ بيروت والتي شاركت في أعمال الإغاثة والترميم ورفع الأنقاض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز