عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم نجل الشهيد أحمد حامد الخولي بمدرسته بشبرا

فى لفتة إنسانية ووطنية طيبة، قامت مدرسةالقديس بولس بشبرا، بتكريم سليم نجل البطل الشهيد مقدم أركان حرب أحمد حامد الخولي، وذلك بحضور مى شاهين مدير عام الإدارة التعليمية بروض الفرج بحضور زوجة الشهيد السيدة إيمان عباس.



 

وبدء الاحتفال بكلمة مديرالمدرسة فريد حنا، والذي تحدث عن فضل الشهادة والدفاع عن الوطن وما قدمه الشهيد لمصر، ثم تحدثت مى شاهين مديرة الادارة التعليمية أن تراب الوطن يروى بدماء أبنائه الغاليين على قلوبنا جميعا ليضحوا بأرواحهم فداء للوطن وأن مصر لن تنساهم أبدا .

 

وأهدت المدرسة درع تكريم لنجل الشهيد البطل مقدم أركان حرب أحمد حامد الخولى، عرفانًا لما قدمه والده من بطولات وتضحية من أجل الوطن، وااختتم الحفل بالنشيد الوطني وترديد الطلاب تحيا مصر .

 

التكريم لاقى قبولًا وسعادة لدى أسرة الشهيد، خاصة أن هذا التكريم الذي جاء فى بداية العام الدراسى، يؤكد أن مؤسسات الدولة لا تنسى أبناء الشهداء وأسرهم، كما أن هذا التكريم المعنوى سيساهم فى تعويض الابناء ولو جزء من مرارة فقدان الأب، وهو دافع لتفوقهم لخدمة الوطن كرسالة يقدمونها بأن تضحيات آبائهم الشهداء لن تضيع هباء، ولكن ستظل نبراسًا يضىء لهم طريق التفوق وتحقيق الذات لخدمة مصر .

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز