عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

تنسيقية شباب الأحزاب: ١٥٠٠ متابع على مستوى المحافظات لتقديم المعلومة بكل مصداقية

غرفة عمليات تنسيقية شباب الاحزاب
غرفة عمليات تنسيقية شباب الاحزاب

قالت نشوى الشريف، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن غرفة عمليات التنسيقية تواصل أعمالها عن طريق عدد كبير من المتابعين بالمحافظات على مستوى الجمهورية. 



 

من جانبها أكدت شيماء عبد الإله المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، أن غرفة العمليات منعقدة بشكل دائم منذ أسبوع، مؤكدة أن  التنسيقية لديها ١٥٠٠ متابع على مستوى المحافظات لتقديم المعلومة بكل مصداقية.

 

 

 واشارت عبد الإله ، خلال المؤتمر الصحفي لغرفة عمليات تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين لمتابعة سير العملية الانتخابية،  الى أن غرفة العمليات مستمرة فى  متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وستظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.

 

من جهته قال اكمل نجاتى عضو مجلس الشيوخ،  ومدير غرفة عملياتتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، ان غرفة عمليات التنسيقية بدأت أعمالها منذ صباح اليوم مع فتح باب التصويت فى اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب، مضيفا ان مراسلى التنسيقية سفراء على الارض لنقل الواقع من امام اللجان الانتخابية بكل أمانة .

 

 وأكد  نجاتى، على انتظام سير العملية الانتخابية، وبدء اللجان الانتخابية فى مواعيدها دون رصد مخالفات انتخابية تذكر، مؤكدا إلى وجود ساتر قانونى داخل اللجان الانتخابية لإدلاء الناخب بصوته، وتصدر السيدات المشهد الانتخابى فى بعض اللجان. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز