عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توفير ١٠٠ سيارة إسعاف ومراقبين صحيين بلجان سوهاج

توفير ١٠٠ سيارة إسعاف ومراقبين صحيين
توفير ١٠٠ سيارة إسعاف ومراقبين صحيين

انتشرت وحدات متنقلة تابعة لمديرية الشؤون الصحية بسوهاج باللجان الرئيسية والفرعية؛ لتمكين الناخبين من كبار السن من قياس نسبة السكر والضغط فى الدم، وكذلك درجة الحرارة.



 

وقال الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، إنه تم رفع حالة الطوارئ منذ أول أمس بجميع المستشفيات، وتوزيع أكثر من 100 سيارة إسعاف على اللجان العامة والفرعية حتى انتهاء عملية الانتخاب.

 

وأوضح جميعة، فى تصريحات له على هامش تفقده اللجان لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للناخبين، أن مديرية الصحة وفرت مراقبا صحيا بجميع اللجان للتأكد من توافر الأدوات اللازمة لوقاية الناخبين من الإصابة بكورونا، وكذلك تنظيم اصطفاف المواطنين ومراعاة التباعد بينهم.

وأضاف أن هناك غرفة عمليات بمديرية الشؤون الصحية تم ربطها بغرفتي العمليات المركزية بوزارة الصحة ومحافظة سوهاج لتلقى ورصد أي شكاوى من المواطنين خلال عملية التصويت بالانتخابات.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن العملية الانتخابية قد بدأت أعمالها دون معوقات حتى الآن على مستوى جميع اللجان الفرعية، والبالغ عددها 1081 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، ولم ترصد غرفة العمليات أى شكاوى حتى الآن، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز