عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص.. تفاصيل اجتماع الخطيب والجنايني لبحث موقف أحمد فتحي من نهائي إفريقيا

الخطيب والجنايني
الخطيب والجنايني

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الوصول إلى الدور النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك بعد تخطي عقبة الوداد المغربي بالفوز عليه بنتيجة 5-1 بمجموع اللقائين.



 

وعلمت "بوابة روز اليوسف" أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تحدث مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بشأن مشاركة اللاعب أحمد فتحي في مباراة نهائي البطولة.

 

  وأبلغ الجنايني، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باستحالة وجود فتحي في مباراة النهائي حال رحيله إلى بيراميدز لأن وفقًا للوائح موسم اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية بطولة الدوري أواخر شهر أكتوبر الجاري، ولا علاقة لبطولة دوري أبطال افريقيا بالموسم. 

 

وشدد الجنايني خلال حديثه مع الخطيب على أنه لا بديل عن مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليفتي الأخير باستثناء موقف فتحي ومد فترة تواجده مع الأهلي حتى السادس من نوفمبر.

 

وعلمت "بوابة روز اليوسف" أن الأهلي ينوي مخاطبة الفيفا من أجل استثناء موقف فتحي ولكن الخطوة الرسمية ستؤجل بعد اجتماع اللاعب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

تجدر الإشارة إلى أن حمد فتحي سيجتمع مع عبد الحفيظ يوم الأثنين المقبل لتحديد رغبة فتحي وناديه الجديد بيراميدز من تأخير الانضمام لمدة أسبوع واحد. 

 

يذكر، أنه بصعود الأهلي للفاينال الإفريقي ينتظر الفائز من مواجهة فريقي الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي لتقام موقعة النهائي في السادس من نوفمبر المقبل كما تحدد لها سلفًا. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز