عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبدالحفيظ يشيد بحكم اللقاء ويتحدث عن التأهل إلى نهائي إفريقيا

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن فوز النادي الأهلي على الوداد المغربي، وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.



وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "قدمنا مباراة جيدة أمام فريق الوداد المغربي، ولكن حتى الآن لم نحقق اللقب الإفريقي، وهذا هو هدفنا الرئيسي".

وأشار إلى أنه تم تحضير الفريق بشكل جيد قبل مواجهة الوداد، وتم الدخول في معسكر مغلق لمدة يومين.

وأشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي، بحكم المباراة فيكتور جوميز، واصفًا إياه بأنه أعطى درسًا كبيرًا  في القانون والذكاء، وتطبيق تقنية الفيديو "الفار"، نظرًا لأنه انتظر كرة مروان محسن حتى سكنت الشباك ثم  ذهب ليتناقش مع الفار، حول صحة الهدف.

وتابع، وصلنا إلى مرحلة مهمة جدًا، البطولة لم تتحقق بعد، ولكن أصبحت على قرب كبير من النادي الأهلي، وأسأل الله أن تكون من نصيبنا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، قد أعلن عن حسم ملعب النهائي الإفريقي الأسبوع الماضي بالمغرب، وهو في حالة تأهل فريقين من مصر الأهلي والزمالك، أو أحدهما، تقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي.

 أما في حال تأهل فريقي المغرب الرجاء البيضاوي والوداد  تقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما أقيمت قرعة بين الملعبين فى حال وصول فريق من مصر وآخر من المغرب وكانت من مصلحة مصر.

ويعتبر تأهل النادي الأهلي، قد أنهى الجدل الجدل حول ملعب مباراة النهائي الإفريقي، بصرف النظر عن المتاهل من لقاء الزمالك والرجاء المغربي فى لقاء العودة المقرر لها يوم1 من شهر نوفمبر المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز