عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسمياني: لم نصل للمستوى الذي أريده.. وسنحقق البطولة الإفريقية

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

صرح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يصل بعد للمستوى الذي يريده على الرغم من النتيجة الكبيرة التي حققها لاعبيه على حساب الوداد المغربي.



 

وأضاف موسيماني في تصريحاته عقب المباراة، قائلًا:"قدمنا مستوى جيد في المباراتين أمام الوداد في الذهاب والإياب"، مشيرًا أن لاعبي الأهلي قدموا أداء أفضل في مباراة الذهاب.

 

وتابع :" لكن لم نصل للمستوى الذي أريده حتى على مستوى التمرير".

 

وواصل:"لا يزال لدينا عمل كبير خلال الفترة المقبلة، سنغلق صفحة الوداد، وعلينا الاستعداد بكل قوة للمباراة النهائية".

 

وعن خوض الأهلي المباراة النهائية في البطولة الإفريقية رد قائلًا :"الأهلي وصل للنهائي في السنوات السبعة الماضية أكثر من مرة ولم يحالفه الحظ، وإن شاء الله سنعود باللقب هذه المرة".

 

 

وحقق النادي الأهلي فوز كبير وقاسي على حساب نظيره الوداد بنتيجة (5-1) مجموع المبارتين، وبذلك الفوز تأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل النادي الأهلي ثلاثة أهداف في شباك الوداد حيث جاء الهدف الأول عن طريق مروان محسن  في الخمس دقائق الأولى من عمر اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، وجاء الهدف بعد تمريرة سحرية من عمرو السولية وصلت للاعب الذي أنفرد بالمرمى.

 

بينما سجل حسين الشحات الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى في الدقيقة 26، وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق ياسر إبراهيم من ركنية.

 

وفي الدقيقة 81 تمكن الوداد من تسجيل الهدف الأول عن طريق زهير المرتجي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز