عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ظھور خاص لأبناء آسر یاسین في مهرجان الجونة 2020 .. اعرف السبب

أبناء آسر یاسین
أبناء آسر یاسین

حرص الممثل آسر یاسین، على اصطحاب أولاده "طاھر وأمین"، معه لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2020السینمائي الدولي، والذي انطلقت دورته الرابعة الیوم وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري.



 

 

وكشف آسر یاسین، في تصریحات تلفزیونیة، سبب حرصه على مرافقة أولاده في مهرجان الجونة 2020 مؤكدا أنه أصر على أن یحضر أبناؤه على السجادة الحمراء في مھرجان الجونة، قائلا: "بالنسبة لي بعتبر وجود ولادي ذكرى لطیفة وكمان لیھم لما یقولوا أنا مشیت مع بابي ومامي على الرید كاربت ودي حاجة بالنسبة لي أنا ھكون مبسوط بیھا ًجدا".

 

 

وحول مشاركته كعضو لجنة تحكیم في مسابقة الأفلام الروائیة الطویلة والتي تضم 16 ً فیلما، قال آسر یاسین، إن تجربته مع لجنة التحكیم مسؤولیة كبیرة وشرف له أن یكون عضو لجنة تحكیم، موضحا أنه لا یشارك في لجنة التحكم لأول مرة وله تجارب سابقة بینھا مھرجان دبي السینمائي، معقبًا: "أتمنى الأفلام تكون على المستوى المنتظر".

 

وحول مسلسل "بـ100 وش" والقرار النھائي بشأن وجود جزء ثان من عدمه في رمضان المقبل، قال آسر یاسین: "خدنا قرار إنه یبقى فیلم سینما خلاص، وده ھیتصرف علیه كویس وھندخل التصویر قریب ووحشاني المجموعة بتاعة كلھا في المسلسل".

 

 

وحظي ظھور أبناء آسر یاسین على إعجاب العدید من المتابعین في مواقع التواصل الاجتماعي حیث أبدوا إعجابھم بھذا الظھور، وجاء في التعلیقات: "ربنا یحافظ علیھم ویخلیھم"، و"الجمیل بزیادة"، و"حلو أوي".

ومن المعروف أن آسر یاسین شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ100 وش" إلى جانب الفنانة نیللي كریم وعدد من النجوم، وحقق العمل الذي ینتمي إلى فئة الكومیدیا نسبة نجاح كبیرة.

ویروي المسلسل قصة فتاة تدعى سكر تعمل في النصب، تلتقي بشاب یُدعى عمر یحاول النصب على سكر، لیبدأ الصراع بینھما إلا أنھما یقرران تشكیل عصابة تقوم بالنصب على الأشخاص.

ویعرض مھرجان الجونة السینمائي في دورتھ الرابعة 65 ً فیلما في مختلف المسابقات من 42 دولة، بینھم 16 ً فیلما في مسابقة الأفلام الروائیة، أما مسابقة الأفلام الوثائقیة فیشارك بھا 10 أفلام، وتستمر الفعالیات التي بدأت الیوم 23 أكتوبر حتى 31 من الشھر ذاته.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز