عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة شمال سيناء تعلن توفير 74 منحة مجانية فى الجامعات الخاصة

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء أنه تم توفير 74 منحة مجانية لأبناء المحافظة فى الجامعات الخاصة والمعاهد العليا للعام الدراسى 2020/2021.



 

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء في بيان اليوم أنه تم ترشيح 74 طالبًا وطالبة للدراسة في جامعات: سيناء والبريطانية ومصر للعلوم والتكنولوجيا والمصرية الصينية و6 أكتوبر.. الى جانب المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش.

 

وأشار المحافظ إلى قيام لجان خاصة مشكلة باختيار الطلاب المستحقين للمنح الدراسية من المتقدمين طبقًا للضوابط الخاصة بالمنح، والتي تمثلت في: أن يكون الطالب أو الطالبة من أبناء المحافظة أو المقيمين بها إقامة دائمة، ومن الحاصلين على الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، والحصول على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية من محافظة شمال سيناء.

 

بدوره .. أكد محمد الحجاوي مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة أنه تم تلقي الطلبات الخاصة بالمنح الدراسية في مركز المعلومات بديوان عام المحافظة في مواعيد العمل الرسمية، خلال الفترة الماضية، وفقا للمواعيد المحددة لكل منحة، وتم الاعلان عن أسماء المستحقين وتوجيههم الى الجامعات المختلفة لتسليم ملفاتهم والانتظام فى الدراسة بها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز