عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي موعد مباراة الأهلي ضد الوداد والقنوات الناقلة لها وترددها

الأهلي والوداد مباراة ذهاب نصف النهائي
الأهلي والوداد مباراة ذهاب نصف النهائي

يستضيف  الأهلي الوداد المغربي بعد غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ويتم البحث عن موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المقبلة التي كان من المقرر أن تقام المباراة في مايو الماضي، لكن بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم والقارة الإفريقية



 

وقد حرصت بوابة روزاليوسف من خلال التقرير التالي  على تعريف متابعيها بموعد مباراة الأهلي والوداد المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المقبلة

 تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مصر.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المقبلة  

تذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورت beIN Sports HD 7.  

 

تردد قناةbeIN Sports HD7 الناقلة للمباراة

 

وجاءت أحدث ترددات قناة بي ان سبورتس 7 على نايل سات 2020 على هذا النحو التالي: - القمر الصناعي: نايل سات التردد: 12476 - اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة BEIN SPORT HD 7 - معامل تصحيح الخطأ: 3\4 - معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي.

 

 التشكيل المتوقع للأهلي ضد الوداد المقبلة  

من المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - أحمد فتحي عمرو السولية - أليو ديانج - حمدي فتحي جونيور أجايي - أليو بادجي - حسين الشحات

 

بينما من المتوقع أن يبدأ الوداد المباراة بتشكيل مكون من في حراسة المرمى، نوصير وعطبة الله وكومارا ونجم الدين في الدفاع، جبران والكرتي والحسوني في الوسط، أووك والحداد وكاسينجو في الهجوم.

 

مشوار الأهلي والوداد بدوري الأبطال الإفريقي  

كان الأهلي قد تأهل كوصيف المجموعة الثانية خلف الترجي بعد أن جمع 11 نقطة، ثم ثأر من صنداونز في ربع النهائي وفاز معه ذهابًا بهدفين نظيفين، وتعادل معه إياباً بهدفٍ لمثله.

 

أقصى الوداد نادي نواديبو من الدور الأول بمجموع نتائج 6-1، ثم تأهل عن المجموعة الثالثة خلف ماميلودي صنداونز بعد أن جمع 9 نقاط، وذلك قبل أن يتخطى الترجي في ربع النهائي بمجموع نتائج 2-1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز