عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ السويس يحذر من الانسياق وراء الشائعات التي تستهدف مقدرات الدولة

حذر محافظ السويس عبد المجيد صقر، من الانسياق وراء الشائعات التي تستهدف النيل من المصريين ومن مقدرات الدولة ومؤسساتها.



 

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم الأربعاء، في الاحتفالية التي نظمتها الجامعة برئاسة الدكتور سيد الشرقاوي بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، والدكتور مفيد شهاب أستاذ القانون الدولي، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين وعدد من أسر الشهداء والعسكريين.

 

وقال المحافظ - خلال كلمته - إن بسالة وتضحيات أهالي السويس في ملحمة المقاومة الشعبية، كانت معجزة بكل المقاييس وتصدوا للعدو ومنعوا تقدمه نحو القاهرة. 

 

ونوه المحافظ، بأن البعض استغل الظروف في تلك الفترة، وأحدث مشهد مصطنع أمام إحدى المنازل التي جرى هدمها لخطورتها على السكان بعد إخلائهم، وذلك بهدف إثارة الرأي العام، واكتشفت عقب ذلك أن الأسرة التي ظهرت في الفيديو المصور أمام المنزل المهدوم، تقيم في منزل قديم مجاور له صادر له قرار إزالة لخطورته الداهمة على السكان وليس بسبب أية مخالفات.

 

ودعا المحافظ، المواطنين بضرورة توخي الدقة والحذر في تناول الأخبار التي تمس أمن وأمان الدولة في ظل الظروف والتحديات التي تحيط بالمنطقة ككل، مناشدا بانتقاء المعلومات من المصادر المؤكدة.

 

ومن جانبه، قال رئيس الجامعة إن حرب أكتوبر ستظل تدرس على رأس المقررات العسكرية في أعرق أكاديميات الحروب في العالم، حين حمل جيش مصر على كاهله أمانة تكليف الشعب له بحتمية استرداد الكرامة، ورفع الراية، وإعلاء الهامة في عنان السماء مهما كلفه ذلك من تضحيات.

وتطرق رئيس الجامعة في كلمته إلى الإنشاءات والكليات الجديدة هذا العام، موضحا أن ما تقوم به الدولة من مشروعات قومية هو لصالح هذا الشعب ولمصلحة وطنية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز