عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلسلة محاضرات عن الاقتصاد المصري بجامعة طشقند

بوستر المحاضرات
بوستر المحاضرات

بدأت كلية التجارة بجامعة حلوان سلسلة محاضرات عبر برنامج Zoom On Line عن الاقتصاد المصري المعاصر للطلاب في جامعة ولاية طشقند للدراسات الشرقية، والتي يلقيها أعضاء هيئة تدريس من قسم الاقتصاد بجامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتور صلاح اسماعيل، عميد كلية التجارة.



 

تتضمن سلسلة المحاضرات موضوعات مختلفة عن الاقتصاد المصري ومؤشرات النمو الاقتصادي، والقطاع المصرفي، والإصلاحات الضريبية، وريادة الأعمال، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة.

 

وبدأت أولى سلسلة المحاضرات بحضور عدد من أساتذة وطلبة قسم الاقتصاد بجامعة طشقند الحكومية وطلبة من قسم الاقتصاد بجامعة حلوان.

 

وأكدت الدكتورة ميادة بلال، مدير مكتب العلاقات الدولية، أن تلك المحاضرات هي بداية التعاون بين الجامعتين، وأكدت استعداد جامعة حلوان لتعزيز جهود التعاون من خلال مجموعة من الأنشطة الدولية التي سوف يتم التنسيق مع جامعة طشقند والسفارة المصرية لتنفيذها في الخطة المقبلة.

 

وألقت الدكتورة حنان أمين، رئيس وحدة الشراكات والاتحادات الدولية بمكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان، كلمة تحية وتقدير لدور السفارة المصرية للتأكيد على قيمة وأهمية التعاون بين المؤسستين.

 

وأعرب الدكتور خالد محمد فكري، سكرتير أول بالسفارة المصرية بأوزبكستان، عن ضرورة دعم وتشجيع التعاون بين جامعة ولاية طشقند للدراسات الشرقية وجامعة حلوان.

 

كما أعرب الدكتور أليور محمودوف، نائب رئيس جامعة طشقند للتعاون الدولي، عن شكره وتقديره لدور السفارة المصرية بإعادة التعاون مع جامعة حلوان وغيرها من الجامعات المصرية في مجال التدويل، كما أعرب عن شكره وتقديره لدور مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان عن مجهوده لتوطيد التعاون بين الجامعتين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز