عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والتأكد من صلاحيتها للعمل

محافظ البحر الأحمر: مراجعة المعدات اللازمة لمواجهة أخطار السيول والأمطار

أكد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، على رؤساء المدن ضرورة مراجعة كافة المعدات اللازمة لمواجهة أخطار السيول والأمطار والتأكد من صلاحيتها للعمل، وإعداد تقرير في حالة وجود أعطال بها أو عدم صلاحيتها.



جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة التي عقدت اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي ومديري المديريات الخدمية. 

وقال حنفي - في بيان صادر عن المحافظة - إن العمل يجري من أجل رفع مستوى كفاءة الشوارع بمدينة الغردقة، وإنه سيقوم بجولات ميدانية داخل الشوارع الجانبية والرئيسية بصفة مستمرة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بالنظافة وتجميل وطلاء وجهات المنازل والعمارات باللون الأبيض وتوقيع عقوبة على من يتقاعس عن التنفيذ.

وشدد حنفي، على ضرورة التنسيق بين المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لمراجعة كافة المطابق ومعرفة مدى جاهزيتها في حال سقوط أمطار خلال الفترة المقبلة، مع العمل على تكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمستشفيات والمؤسسات الخدمية التي تتعامل مباشرة مع المواطن وعمل تقرير أسبوعي عن أبرز المعوقات الموجودة والمقترحات اللازمة لحلها.

كما ناقش المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب ومعرفة مدي جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين، ومدي توفير الإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم اللجان، وتركيب المظلات للحماية من حرارة الشمس وتوفير كراسي متحركة لزوي الاحتياجات الخاصة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز