عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ سوهاج يشهد نجاح أول عملية زراعة كلى فى الصعيد

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

شارك اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج في مؤتمر للإعلان عن نجاح أول عملية زراعة كلى في أحد المستشفيات الخاصة بالصعيد، وهي الأولى في صعيد مصر والتي يتم إجراءها في المحافظة، تعد العملية طفرة طبية كبيرة داخل مستشفيات الصعيد.



 

  وقال "الفقي" إن ما تم هو إنجاز كبير يحسب لمستشفى مصر وطاقمها الطبي خاصة أن تكاليف العملية تحملت المستشفى نفقاتها كاملة في إطار المسؤوليه المجتمعيه لها.

 

  وأشار إلى أن القطاع الطبي في سوهاج يحتاج إلى مزيد من الكافآت العلمية والطبية؛ وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن السوهاجي لتكبده عناء السفر لإجراء مثل تلك العمليات الدقيقه في محافظات وجه بحري والقاهرة.

 

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى الشندويلي الرئيس التنفيذي للمستشفى وعضو مجلس الإدارة أننا نسعي دائما لتقديم خدمة طبية متميزه وجلب الخبرات والتخصصات المعقده لتخفيف علي المواطن السوهاجي والمواطن الصعيدي بوجه عام تحمل تكلفة السفر والعمليات خارج المحافظة.

 

ووجه "الشندويلي" الشكر للفريق الطبي الذي قام بإجراء العملية بقيادة الدكتور عماد ابو خبر استشاري امراض وزراعة الكلي ورئيس فريق زراعة الكلي  والدكتور ممدوح الشرقاوي استشاري جراحة المسالك البولية ورئيس الفريق الجراحي لزراعة الكلي والدكتور احمد شريف استشاري جراحة المسالك البولية.

 

حضر المؤتمر الدكتورة رجاء حسين وكيل مديرية الصحة بسوهاج وعدد من الصحفيين والإعلاميين وقيادات محافظة سوهاج ومديرية الصحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز