عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد المقبلة والقنوات الناقلة وترددها

الاهلي
الاهلي

يستضيف  الأهلي الوداد المغربي  على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة 23 أكتوبر، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ويتم البحث عن موعد مباراة الأهلي والوداد المقبلة التي كان من المقرر أن تقام المباراة في مايو الماضي، لكن بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم والقارة الإفريقية، توقفت البطولة ولم تعد إلا بمباراة الأهلي  والوداد في ذهاب نصف النهائي.



 

استطاع  النادي الإهلي تأمين وجوده في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بهدفين دون رد على الوداد في المغرب و بآداء أكثر من رائع ودون بذل الكثير من المجهود، ويتوقع الكثير أن يحقق الأهلي فوزًا آخر هنا في القاهرة على النادي المغربي.

وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد المقبلةفي إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المقبلة

  ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مصر.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المقبلة

 

تذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورت beIN Sports HD 7.  

 

تردد قناةbeIN Sports HD7

 

وجاءت أحدث ترددات قناة بي ان سبورتس 7 على نايل سات 2020 على هذا النحو التالي: - القمر الصناعي: نايل سات التردد: 12476 - اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة BEIN SPORT HD 7 - معامل تصحيح الخطأ: 3\4 - معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي.

 

 التشكيل المتوقع للأهلي والوداد

 

من المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - أحمد فتحي عمرو السولية - أليو ديانج - حمدي فتحي جونيور أجايي - أليو بادجي - حسين الشحات

 

بينما من المتوقع أن يبدأ الوداد المباراة بتشكيل مكون من في حراسة المرمى، نوصير وعطبة الله وكومارا ونجم الدين في الدفاع، جبران والكرتي والحسوني في الوسط، أووك والحداد وكاسينجو في الهجوم.

 

مشوار الأهلي والوداد بالبطولة الإفريقية

 

كان الأهلي قد تأهل كوصيف المجموعة الثانية خلف الترجي بعد أن جمع 11 نقطة، ثم ثأر من صنداونز في ربع النهائي وفاز معه ذهابًا بهدفين نظيفين، وتعادل معه إياباً بهدفٍ لمثله.

أقصى الوداد نادي نواديبو من الدور الأول بمجموع نتائج 6-1، ثم تأهل عن المجموعة الثالثة خلف ماميلودي صنداونز بعد أن جمع 9 نقاط، وذلك قبل أن يتخطى الترجي في ربع النهائي بمجموع نتائج 2-1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز