عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس عامل قتل نجلته لسوء سلوكها بالإسكندرية

حبس عامل
حبس عامل

قررت نيابة المنتزه ثالت بالإسكندرية، حبس عامل 4 ايام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل نجلته لسوء سلوكها والإعتياد علي المبيت خارج المنزل، وسرعة طلب إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لبيان مدى صحة أقوال المتهم حول سلوك المجنى عليها، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.



 

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة، بفيد بحضور شخص إلى ديوان القسم وقرر أنه قام بقتل نجلته لشكة في سلوكها والمبيت خارج المنزل.

 

علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم بصحبة المتهم إلى منزله، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة المجني عليها ر.م.م، 16 سنة، غارقة في بركة من الدماء وبها اثار ضرب.

 

 انتقل فريق من النيابة العامة الي مكان الواقعة وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح وإصابات بالرأس والرقبة وأنحاء متفرقة من الجسد، وترتدي كامل ملابسها ومسجاة بأرضية صالة الشقة، ووجود بعثرة في محتويات الصالة. وبسؤال المتهم م.م، 39 سنة، عامل، قرر أن ابنته اعتادت المبيت خارج المنزل وسيئة السلوك وانها تعرف العديد من الشباب.

 

وأضاف أن المجني عليها تغيبت عن المنزل لمدة 3 أيام، وانه قرر تأديبها لسوء سلوكها، وعندما عادت إلى المنزل تعدى عليها بالضرب بقصد تأديبها، ثم قام باحضار سكين المطبخ لتهديدها وضربها في الرأس مما ادي الي إصابتها بجرح ونزف منه الدماء فحاولت الدفاع عن نفسها وأخذ السكين من يده وهو ما أستفزه فتعدي عليها بعدة طعنات متفرقة حتى سقطت جثة هامدة غارقة في دمائها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات وتم نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرفها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز