عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم تصريحات مدرب بيراميدز قبل لقاء حوريا كوناكري

محمود فتح الله
محمود فتح الله

تحدث محمود فتح الله، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن المواجهة الإفريقية لنادي بيراميدز أمام فريق حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.



 

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز بنظيره حوريا كوناكري الغيني، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بكازابلانكا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقال محمود فتح الله، في تصريحات هاتفية لبرنامج جمهور التالتة الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت ويقدمة الإعلامي إبراهيم فايق: "كل تركيز بعثة بيراميدز واللاعبين، على العودة من المغرب بكأس الكونفدرالية".

 

وتابع، تركيزنا جميعًا يتجه صوب المباراة المرتقبة أمام حوريا كوناكري، و لدينا رغبة كبيرة في تحقيق اللقب، كأول بطولة للنادي، ولأول مرة يشارك فيها النادي في الكونفدرالية الإفريقية.

 

واستكمل، جميع اللاعبين على أتم الاستعداد و لديهم الرغبة القوية للعب و تحقيق الفوز، ولا عبي الفريق جميعهم رجال ويتحملون المسؤولية، ونحن نثق بهم.

 

وأكد المدرب العام لبيراميدز، أن صفوف الفريق كاملة عقب عودة عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجا، وعودة لاعبي المنتخبات إلى الفريق، للاستعداد إلى المباراة الإفريقية.

 

وشدد محمود فتح الله في تصريحاته ، بأن فريق بيراميدز، ليس لديه أي تحفظات على حكم المباراة، الحكم الأثيوبي "باملاك تسيما".

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف،  قد أعلن عن اسماء طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني، في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأسند الكاف إدارة اللقاء إلى، الحكم الأثيوبي "باملاك تسيما" ويساعده كل من السوداني "محمد عبد الله إبراهيم"، والكيني "جلبرت شيريوت"، والحكم الرابع الكيني "بيتر كاماكو"، وحكم الفيديو، التونسي "هيثم قيراط" ومساعده الجزائري "عبد الحق إتشيالي".

 

يذكر أن بيراميدز سيخوض اللقاء بالزي الأسود الكامل،والحارس بالزي الأخضر الكامل، بينما يرتدي حوريا كوناكري الزي الأحمر الكامل، وحارس المرمى الزي الكحلي الكامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز