عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

للمشاركة ببطولة العالم لليد مصر 2021

اللجنة المنظمة لمونديال اليد تعلن أكواد المتطوعين المقبولين

وزير الشباب الرياضة
وزير الشباب الرياضة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد من خلال لجنة المتطوعين بالنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال – مصر 2021 عن أكواد المتطوعين المقبولين للمشاركة في البرنامج التدريبي، الذي يؤهلهم للمشاركة في تنظيم الحدث الرياضي العالمي.



 

وتم اختيار المتطوعين المشاركين في البرنامج التدريبي بعد لقاءات مكثفة بين المتطوعين الذين تم قبولهم مبدئيا، واللجان المتخصصة.

 

وأكد وزير الرياضة أن الشباب المتطوعين شريك دائم فى نجاح مختلف البطولات والاحداث الرياضية العالمية والقارية التي تستضيفها مصر لما يمتلكونه من خبرات وإمكانات فنية وتعليمية متميزة . مشيرا أن مصر جاهزة علي تحقيق النجاح الباهر لبطولة العالم لكرة اليد على مختلف الأصعدة التنظيمية والفنية والإدارية بفضل ما تتميز به مصر من مقومات نجاح من خبرات تنظيمية وتوافر البنية الإنشائية الرياضية ووسائل الانتقال وفنادق الإقامة والمطارات الدولية والمعالم السياحية وعوامل الأمن والأمان والاستقرار

 

وينطلق البرنامج التدريبي في الإسكندرية بمركز التعليم المدني بمنطقة الشلالات يوم الخميس 22 أكتوبر، أما في القاهرة فينطلق البرنامج يوم السبت 24 أكتوبر بمسرح وزارة الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالمهندسين.

 

وتشدد اللجنة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا من حيث ارتداء الكمامة واستعمال الكحول للتعقيم، بجانب ضرورة إحضار الأدوات اللازمة لتسجيل المعلومات المذكورة في البرنامج (بلوك نوت وقلم).

 

وكذلك، تشدد اللجنة على ضرورة الالتزام بالمواعيد سالفة الذكر، والتي سيؤدي عدم الحضور فيها إلى اعتبار المتطوع معتذرا عن عدم المشاركة في البطولة.

 

تعرف على أكواد المتطوعين المقبولين للمشاركة في البرنامج التدريبي من هنا

https://drive.google.com/file/d/1h9iPsF8GNC5auY3kcnZuHds0vHu8lAQR/view   برجاء مراسلة [email protected] في حال وجود أي استفسار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز