عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد إصابته بالصليبي.. فان دايك: أنا جاهز للتحدي المقبل

فان دايك
فان دايك

"سأفتل كل ما بوسعي للعودة سريعًا"، بتلك الكلمات وجه فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول رسالة إلى جماهير النادي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.



 

وكتب مدافع ليفربول عبر حسابه  الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قابلت مستشار كبير من أجل بدء عملية التخطيط لإعادة التأهيل بعد الإصابة التي تعرضت لها".

 

وأضاف فان دايك:"أركز حاليا كليا على التعافي وأعد الجماهير بأنني سأفعل كل ما بوسعي للعودة في أسرع وقت".

 

وواصل مدافع ليفربول:"رغم الإحباط الواضح، أثق أن الفرصة تكمن في الأوقات الصعبة ومع مساعدة الله سأتأكد من العودة أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أي وقت مضى".

 

وتابع:"في كرة القدم والحياة كذلك، أثق أن كل شيء يحدث لسبب".

 

وأردف:"بدعم زوجتي وأولادي وعائلتي والجميع في ليفربول، أنا جاهز للتحدي المقبل".

 

وأختتم كلماته:"أود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، يعني ذلك الكثير لي ولعائلتي والآن سأفعل كل ما يمكن لدعم زملائي بأي طريقة ممكنة قبل الأسابيع الكبيرة المقبلة وسأتعافى، وسأعود".

 

 

رسميا..ليفربول يعلن إصابة فان دايك بالرباط الصليبي

 

كان نادي ليفربول قد أعلن رسميًا، الأحد الماضي، خضوع مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، لجراحة في الركبة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة إيفرتون.

 

ولم يتمكن فان دايك من استكمال مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد، يوم السبت الماضي، وخرج مصابًا في بداية اللقاء، بعد تدخل قوي من جوردان بيكفورد حارس التوفيز.

 

وأصدر ليفربول بيانًا رسميًا، قال فيه: "أصيب فيرجيل فان دايك في أربطة الركبة بعد اصطدامه بجوردان بيكفورد حارس إيفرتون، بعد 5 دقائق من انطلاق ديربي الميرسيسايد".

 

ولم يعلن ليفربول مدة غياب فيرجيل فان دايك، كاشفًا: "لم يتم وضع جدول زمني محدد لعودته إلى الملاعب من جديد".

 

ومن المقرر أن يبدأ فان دايك بعد الجراحة برنامج تأهيلي مع الفريق الطبي بالنادي، لتمكينه من الوصول إلى كامل لياقته البدنية في أقرب وقت ممكن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز