عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلائع الجيش ضيفًا ثقيلاً على نادي مصر بالدوري

صورة ارشيفية طلائع الجيش
صورة ارشيفية طلائع الجيش

تختتم اليوم الاثنين منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستضيف نادي مصر طلائع الجيش، في تمام الثالثة عصرًا على استاد الكلية الحربية.



 

موقف طلائع الجيش وفريق مصر بجدول ترتيب الدوري

 

ويحتل نادي مصر المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 17 لقاء، وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 54 هدفًا.

 

فيما يحتل الطلائع المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

 

هدف كل من طلائع الجيش وفريق مصر من المباراة

ومن جانبه طالب طارق عبد الله المدير الفني لنادي مصر، بترك ذكرى طيبة بمبارياتهم الأخيرة بالدوري الممتاز بعد الهبوط بشكل رسمي، وتأكد هبوط نادي مصر إلى دوري الدرجة الثانية في مصر، بعد الفوز الذي حققه وادي دجلة على أسوان في الجولة 31، حيث تأكد أن الفوز بكل المباريات المتبقية لنادي مصر لن يكون طوق نجاته من الهبوط ليلحق بنظيره طنطا ويعودان للمظاليم.

 

في المقابل شدد عبد الحميد بسيوني المدير الفني للطلائع، على لاعبيه بضرورة استثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد حسم صراع الهبوط وكذلك الصعود لنصف نهائي كأس مصر بعد الإطاحة ببيراميدز بركلات الترجيح، عن طريق الحارس المتألق محمد بسام الذي تصدى لثلاثة ركلات، لمواصلة رحلة الانتصارات قبل المحطة الأخيرة للمسابقة والتي يواجه فيها الأهلي بطل الدوري.

 

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش وفريق مصر

ويبدو التشكيل المتوقع لنادي مصر أمام طلائع الجيش مكونًا من: "عصام ثروت- علاء عطا- محمود شبانة- أحمد أوكا- مصطفى كالوشا- إسلام صلاح- أحمد يوسف- هشام عبد الحميد- محمد جمال- مصطفى سلطان- كليف نياكيا".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام نادي مصر مكونًا من: "محمد بسام- أحمد زولا- علي الفيل- أحمد سامي- محمد ناصف- فرانك ستيفن- أحمد هاني- أحمد سمير- محمد أشرف روقة- عمار حمدي- عمرو جمال".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز