عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الزمالك يفوز على الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

الرجاء والزمالك
الرجاء والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره الرجاء المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد، على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

بدأت المباراة بحذر دفاعي من الفريقين، خوفًا من إستقبال الأهداف مبكرًا،  وفي الدقيقة 18 افتتح المغربي أشرف بن شرقي التسجيل، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو الكرة من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء، لم تجد غير رأس بن شرقي الذي اسكنها داخل الشباك.

 

بعد تقدم الزمالك حاول لاعبو الرجاء التسجيل لتعديل النتيجة، واستغلال  اللعب على أرضهم في صالحهم، ولكن أفسد دفاع الزمالك جميع الهجمات، وإنتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

 

في الشوط الثاني كان الرجاء أكثر خطورة، وسيطر على الكرة أغلب أوقات المباراة،  وحاول لاعبي الزمالك إضاعة الوقت مما تسبب في حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة 55.

إحتسب حكم المباراة خطأ لصالح الرجاء على حدود منطقة جزاء الزمالك، سددها بدر بانون إرتدت من الحائط البشري، ووصلت الكرة إلى نجوما الذي سدد الكرة مرة أخرى ولكن هذه الكرة أبعدها الدفاع في أحد أخطر فرص المباراة.

 

استمر الضغط من لاعبي الرجاء لإدراك التعادل، وتسجيل هدف قاتل في الدقائق الأخيرة، ولكن استبسل دفاع الزمالك، ونجحوا في الخروج بنظافة الشباك، ونهاية المبارة بفوز أبناء ميت عقبة بهدف دون رد. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز