عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التشكيل الأقرب للزمالك والرجاء قبل نصف نهائي دوري الأبطال

يستضيف فريق الرجاء البيضاوي المغربي نظيره الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.



 

التشكيل المتوقع للمدير الفني في الزمالك جايمي باتشيكو.. في حراسة المرمي: محمد أبوجبل، وفي خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حازم إمام، وفي خط الوسط: طارق حامد، يوسف إبراهيم أوباما، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: مصطفي محمد، كابونجو كاسونجو.

 

أما التشكيل المتوقع للمدير الفني للرجاء جمال سلامي.. في حراسة المرمي: أنس الزنيتي، وخط الدفاع: عبد الإله مدكور، بدر بانون، إلياس الحداد، فابريس نجاه، وفي خط الوسط: سفيان رحيمي، عمر العرجون، فابريس نجوما، وفي خط الهجوم: مالانجو، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي.

 

الزمالك تأهل لنصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي حامل اللقب بنتيجة (3-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في ربع النهائي، أما فريق الرجاء فحجز مقعده في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق مازيمبي الكونغولي، بنتيجة (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز