عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الفيوم يشدد على ضرورة توفير المستلزمات الطبية بالمدارس للتعامل مع أي حالة اشتباه بـ"كورونا”

محافظ الفيوم يشدد على ضرورة توفير المستلزمات الطبية بالمدارس
محافظ الفيوم يشدد على ضرورة توفير المستلزمات الطبية بالمدارس

شدد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري على ضرورة تواجد الزائرة الصحية بكل مدرسة وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للتعامل الفوري مع أي حالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن المرونة التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم في توزيع الطلاب أسهمت بشكل كبير في توزيعهم بشكل آمن للحفاظ على سلامتهم.



 

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الفيوم، اليوم  الأحد، عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط الدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد.. وشملت الجولة مدرسة الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات، ومدرسة محمد معبد الابتدائية، حيث تفقد المحافظ الفصول الدراسية ومعامل الحاسب الآلي وعيادات التأمين الصحي بالمدارس.

 

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، كما ناقش عددا من التلاميذ في أساسيات القراءة والكتابة محفزا إياهم على أهمية التعليم، والانتظام في الدراسة والمذاكرة لتحقيق آمالهم المستقبلية.

 

واطمأن المحاف الأنصاري على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرا إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يتابع بشكل منتظم سير العملية التعليمية بالمدارس والمعاهد الأزهرية، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، لضمان سير العملية التعليمية بشكل آمن والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

 

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم تضم 2123 مدرسة بإجمالي 850 ألفا و946 طالبا وطالبة بجميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز