عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مبادرة "حبايبنا" تواصل نجاحها بمركز شباب السيدة زينب

مبادره حبايبنا
مبادره حبايبنا

استكملت مبادرة “حبايبنا” نجاحاتها ولقاءاتها بتقديم مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية، وذلك خلال فترة تنفيذ أحكام قضايا الرؤية الاجتماعية بين الآباء والأبناء وذويهم، وعملت المبادرة بمركز شباب السيدة زينب.



 

وقدمت فقرات فنية تشمل الموسيقى والأغاني وعرائس المابيتشو، وعرض المهرج وعرض الفنون الشعبية لفرقة المصري شو بقيادة الفنان أحمد الجيزاوي.

 

ونتج عن ذلك تأثير إيجابي في نقص حدة التوتر بين الأطراف التي تحكمها قضايا الرؤية الأسرية، تجنباً لأي آثار سلبية على نفسية الأطفال الصغار وعلى سلوكياتهم.

 

وأكدت "فاطمة علي" مدير مركز شباب السيدة زينب أن المركز سعيد بإستضافة مبادرة “حبايبنا” التي لاقت نجاحاً كبيراً  لدى الأسر التي تزور المركز تنفيذاً لأحكام الرؤية فهي تصنع حالة من السعادة والبهجة لدى الصغار ويسود حالة من الهدوء  لدى كل أطراف قضايا الرؤية الأسرية.

 

وقال " محمد علي " صاحب فكرة المبادرة إن المبادرة تنتقل كل يوم إلى تقديم الأفضل وتشارك الأطفال اللعب و الفقرات الترفيهية والفنية وتجد سبيل لتقريب وجهات النظر بين أطراف الأسرة لّلم الشمل بينهما بشكل أفضل من أجل الإستقرار النفسي لدى الأطفال الصغار. 

 

وأوضح الشاعر أحمد سمك، مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والمنسق العام للمبادرة، أن هذه المبادرة تعتبر من أفضل المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى ترميم بناء الأسرة والحفاظ عليها من الإنهيار  نتيجة الضغوط النفسية لدى الأطفال الصغار الناتجة عن تنفيذ أحكام الرؤية الأسرية.

 

 وذلك عن طريق تقديم فقرات فنية وترفيهية تسعد الجميع وتهدئ من حالات التوتر النفسي للأطفال ضحايا قضايا الرؤية الأسرية. 

 

وقد قدمت المبادرة عدداً من الفقرات الترفيهية والفنية بمركز شباب السيدة زينب منها: دي جي وأغاني عرائس مابيتشو عرض المهرج  عرض الفنون الشعبية لفرقة المصري شو بقيادة الفنان أحمد الجيزاوي. 

 

ويشهد مركز شباب السيدة زينب نجاح كبير وطفرة في مجال الأنشطة الاجتماعية بشكلٍ ملحوظ ويأتي ذلك بقيادة مجلس الإدارة الواعي المستنير الذي يضم كلاً من :  ١_ محمود فاضل  رئيس المجلس ٢_  صلاح جولي     نائب الرئيس ٣_ طارق بيومي  أمين الصندوق ٤_ فاطمة على  المدير التنفيذي لمركز شباب السيدة زينب  ٥ _ رشا سامي  مسؤول الأنشطة الاجتماعية بمركز شباب السيدة زينب  .  ٦_ أحمد زينهم  مسؤول الأنشطة الرياضية بمركز شباب السيدة زينب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز