الجمعة 15 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجديد حبس طالب جامعي ١٥ يومًا لاتهامه بقتل عشيق أمه بالعدوة شمال المنيا

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح العدوة شمال المنيا، بتجديد حبس طالب بتهمة قتل موظف طعنًا بسكين، بعد أن شاهده في وضع مخل مع والدته، عقب عودته من عمله بالقاهرة إلى منزله بمركز العدوة 15 يومًا على ذمة القضية.



 

حيث استدعت نيابة مركز العدوة والدة الطالب المتهم بقتل صديق والدة لسماع أقوالها، وقالت السيدة إنها كانت تاركة باب منزلها مفتوحًا كعادة أهل القرى ودخلت إلى دورة المياه لتستحم، ولكنها فوجئت بصديق زوجها أمام الحمام، وطلبت منه أن ينصرف لأنها بمفردها في المنزل وفي تلك الأثناء وأثناء حديثهما معا، فوجئت بنجلها يدخل المنزل فجن جنونهة حينما رأهما معًا دون أن يستمع لتفسير الموقف، وقام بقتل المجني عليه صديق والده واتهمت السيدة في أقوالها نجلها بالقتل.

 

 ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بمقتل موظف على يد طالب جامعي.

 

بتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد حاتم ربيع رئيس فرع البحث الجنائي شمال المنيا والرائد محمد صلاح، رئيس مباحث مركز العدوة، تحت إشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية.

 

 

تبيّن مقتل “م. ن” 49 سنه موظف، على يد “م. ح”، 22 سنة طالب جامعي ويعمل بالقاهرة.

 

كشفت التحريات أن الطالب يعمل بالقاهرة منذ 5 سنوات، بعد وفاة والده ليستطيع استكمال تعليمه الجامعي، وعقب عودته إلى منزله والدته، فوجئ بصديق والده في وضع مخل مع والدته، فأسرع وامسك سكينًا من المطبخ، وطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة في القلب، أودت بحياته في الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وضبط المتهم والسلاح المستخدم.