عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مراكز الشباب بالإسكندرية تنفذ ندوات التثقيف السياسي

مراكز الشباب
مراكز الشباب

تحت رعاية أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريه، بضرورة المشاركة الايجابية في الانتخابات.



 

مراكز شباب الإسكندرية، تنفذ ندوات التثقيف السياسى للتوعية بمدى أهمية المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى، وتم تعلق لافتتات بمركزشباب_كرموز لحث المواطنين على أهمية المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة .

وذلك لان مصرنا الحبيبة على اعتاب الاستحقاق الانتخابى الثانى، ألا وهو انتخابات مجلس النواب التي تنطلق المرحلة الاولى، منها يوما ٢٤ و ٢٥ أكتوبر٢٠٢٠ بعدد ١٣ محافظة، منها محافظة الإسكندرية.

 

ويأتى ذلك فى إطار الحملة القومية التي تنفذها الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتور صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية وذلك خلال الفترة من أكتوبر حتى نوفمبر .

حيث يتم التعاون المشترك مع الادارة المركزية لمراكز الشباب برئاسة مصطفى منصور وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية فى وضع لافتات على أسوار جميع مراكز شباب الإسكندرية لتعزيز المشاركة فى انتخابات مجلس النواب القادمة ٢٠٢0ز

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز