عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«صلاح» يُسجل الـ100.. وليفربول يتعادل أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

صلاح
صلاح

تعادل فريق ليفربول مع مضيفه إيفرتون، بنتيجة 2/2، في المباراة التي أقيمت ملعب استاد جوديسون بارك، معقل التوفيز، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" موسم 2021/2020.



 

تقدم الدولي السنغالي ساديو ماني، بالهدف الأول لصالح ليفربول بعد مضي 3 دقائق فقط من صافرة انطلاق الشوط الأول من المباراة، ليسجل به رقمًا قياسيًا في ديربي الميرسيسايد ويصبح أسرع هدف في الديربي بالبريميرليج وثاني أسرع هدف في الموسم الجاري.

 

وتعرض فان دايك للإصابة عند الدقيقة 7 بعد تدخل قوي مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون داخل منطقة الجزاء، خرج بسببها الدولي الهولندي ليغيب عن الريدز لأول مرة منذ سبتمبر عام 2018 عند إصابته في مباراة ساوثهامبتون.

 

وبعد خروج فان دايك، نجح إيفرتون في إدراك هدف التعادل تحديدًا عند الدقيقة 19، عن طريق رأسية ماكيل إثر ضربة ركنية نفذها الكولومبي جيمس رودريجيز.

 

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني للريدز عند الدقيقة 72 من تسديدة صاروخية مستغلاً ارتداد الكرة من دفاع التوفيز، والهدف السادس له هذا الموسم ، ليقتحم الأرقام القياسية مسجلاً الهدف رقم 100 مع "حامل اللقب" في جميع المسابقات منذ انضمامه في صيف 2017.

 

وقبل نهاية المباراة، تحديدًا عند الدقيقة 81، نجح دومنيك كالفيرت لوين، في تسجيل هدف التعادل للتوفيز، وخرج ريتشاليسون مهاجم ايفرتون بالكارت الأحمر عند الدقيقة 90.

 

بهذه النتيجة يحافظ ايفرتون على صدارة البريميرليج لصالحه برصيد 13 نقطة ويرتفع رصيد ليفربول الى 10 نقطة في المركز الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز