الجمعة 15 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نیللی كریم: الجواز مالوش كتالوج.. وتعرضت للخیانة (فیدیو)

الفنانة نیللي كریم
الفنانة نیللي كریم

كشفت الفنانة نیللي كریم، عن رد فعل والدتها الروسية عندما فاجأتها بخبر زواجها وھي في عمر الـ17 عاما، وتحدیدا بعد وفاة والدھا بشھور قلیلة، فقالت: "وأنا 17 سنة قررت اتجوز من غیر ما أھلي یعرفوا وروحت قولت لماما اتجوزت لطمت بالروسي واتجوزت بعد وفاة والدي بـ6 شھور وكان الفرق بیني وبین زوجي 10 سنین واستمر زواجنا 9 سنین وتاني جوازة كانت بسرعة ووقتھا أمي رمت طوبتي بقى خلاص".



 

 

وحول السبب في فشل زواجها لمرتين، قالت كريم، خلال لقاء متلفز مع الإعلامیة وفاء الكیلاني في برنامج "السیرة": "الجواز ملھوش كتالوج الجواز ده زي البطیخ جوازاتي الاتنین كانت قرعة"، بینما تم التطرق لسبب الطلاق وھل كان بسبب الخیانة أم لا، إضافة إلى الحدیث عن سبب الخیانة في ظل تأكید نیللي كریم على وجود خیانة، وتحدیدا ما وجده طلیقھا في امرأة أخرى لم یكن موجودا لدیھا.

 

 

وتابعت كريم: "أكید حصل خیانة بس الزواج مراحل وبقعد استحمل كتیر وبعد كده أقول كفایة والطلاق بسبب اختلاف وجھات النظر ومشاكل الحیاة"، فیما رفضت نیللي كریم الحدیث بشأن تفاصیل تلك الخیانة أو ھویة المرأة وطبیعة جمالھا الذي جذب طلیقھا فیھا كي یتم خیانتھا معھا، حیث قالت: "مش ھقولك یا وفاء".

كما كشفت نیللي كریم، العدید من الأسرار في حیاتھا الفنیة والخاصة، لا سیما وأنھا عاشت طفولتھا وحتى فترة الشباب في روسیا، وعادت إلى مصر لاستكمال دراستھا، موضحة أن الصدفة لعبت الكثیر في حیاتھا، طكا بكت نیللي عند عرض قصة حیاتھا والتي تأثرت بھا بعد أن مر شریط الذكریات مؤكدة أن صوت وفاء، وھي تحكي تلك القصة أثر فیھا وأبكاھا.

 

 

وأضافت نيللي: "لما حكیتي یا وفاء قصة حیاتي تأثرت بنبرة صوتك وشریط حیاتي بیمر قدامي ده خلى دموعي تنزل وتأثرت، والصدف بتلعب دور كبیر في حیاتي كتیر أوي، وأنا مصریة جدا ولما كنت طفلة دخلت في روسیا مدرسة بالیة وبیانو وتأقلمت ھناك، وكان عندى صحاب كتیر وكانت فترة تدریبیة وكنت حاسة إني في بلدي ومكنتش في غربة خالص، وحبي الأول ھو البالیه".

وأشارت نیللي كریم إلى أنھا لن تخوض تجربة الزواج مطلقا وستعیش لنفسھا، قائلة: "مش عاوزة أتجوز تاني وقررت أعیش لنفسي ومع نفسي".