عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد السكندري يستضيف الإنتاج الحربي بالدوري

صورة ارشيفية للإتحاد والانتاج
صورة ارشيفية للإتحاد والانتاج

تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستضيف الاتحاد السكندري الإنتاج الحربي في الخامسة والنصف عصرًا على استاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة يدخلها زعيم الثغر بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين للمسابقة، فيما فاز الإنتاج الحربي على نادي مصر بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الثامن عشر للمسابقة.



 

وحسم الأهلي بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادي مصر وحرس الحدود للقسم الثاني ولا يزال الصراع دائرًا بين الفرق على مركز الوصيف والمركز الرابع، وصراع تحسين المراكز بصورة شرفية.

 

موقف الاتحاد والإنتاج بجدول ترتيب الدوري

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.

 

فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 وتعادل في مثلها وخسر 12 لقاء، وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

هدف الاتحاد والإنتاج من المباراة

وتعد مباراة الليلة هي الظهور الأول لمنير عقيلة مديرًا فنيًا بشكل مؤقت للاتحاد السكندري عقب اعتذار طلعت يوسف عن الاستمرار في منصبه، ليقرر مجلس إدارة زعيم الثغر قبول الاعتذار ومنح منير عقيلة فرصة إدارة آخر مباراتين بالموسم على أن يقود الاتحاد بالموسم حسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق.

 

في المقابل طالب مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، بمواصلة الانتصارات لتحسين مراكز الفريق في المسابقة، ومنذ عودة مسابقة الدوري من التوقف عانى الإنتاج الحربي من إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا حيث خاض الفريق 15 لقاء خسر 8 لقاءات وفاز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين، ويتصدر باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافي الإنتاج الحربي هذا الموسم بعد تسجيله 8 أهداف.

 

التشكيل المتوقع للاتحاد والإنتاج

ويبدو التشكيل المتوقع لزعيم الثغر أمام الإنتاج الحربي مكونًا من: "محمود الزنفلي، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار محمود شعبان، مروان عطية، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام زعيم الثغر مكونًا من: "عامر عامر وعلاء سلامة وأحمد صابر ومحمود البدري وأحمد شديد قناوي وغنام محمد ومحمد بازوكا ومحمد فييرا وعبد الرحمن شيكا وامادو نيانجي وباسم مرسي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز