عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب تونس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

فجرت "إشراف قنفود" المعدة الذهنية للاعبين المحترفين في تونس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابة فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بفيروس كورونا.



 

وكان قد انتشرت في الآونة الأخيرة، بعض الأخبار حول إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط القلعة البيضاء بفيروس كورونا، وكان ساسي قد نفى هذه الأخبار، عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالت "قنفود" في تصريحات هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه عمر ربيع ياسين: "مسحة كورونا التي خضع لها فرجاني ساسي في تونس كانت سلبية".

موضحة أن المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا، التي خضع لها فرجاني ساسي في المغرب، إيجابية رغم سلبية المسحة التي خضع لها في تونس".

وكشفت المعدة الذهنية للاعبين المحترفين في تونس، موقف فرجاني ساسي، من لقاء العودة أمام الرجاء المغربي والمقرر لها يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وأكدت، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم أبناء ميت عقبة، سيتواجد في مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء في القاهرة.

واختتمت إشراف قنفود المعدة الذهنية للاعبين المحترفين في تونس، حديثها قائلة: "ساسي لا يعاني من أي أعراض نهائيًا، وسيتمكن من اللحاق بمواجهة العودة أمام الرجاء، والمقرر لها بعد أسبوع".

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، غدا الأحد، 18 أكتوبر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز