الخميس 22 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كواليس مفاجأة "حكيم مع ساسو"

يواصل المطرب الشعبي حكيم تقديم الأشكال الغناىية المختلفة بطريقة غير تقليدية، بعد نجاح أغنية "صحاب اونطة" التي طور من خلالها موسيقى المهرجانات، وانتهى من تسجيل أغنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور العربي مع الموزع إسلام ساسو.



 

 

 

واستطاع حكيم أن يحقق إنجازا غير مسبوق هذا الشهر، بتواجده في حفلين باحتفالات اكتوبر، الأول شارك به بالمنصىة، والثاني بالجلالة.

 

 

 

ووقع اختيار المسؤولين عن احتفالات نصر أكتوبر المجيد على حكيم ليقدم حفلا بمدينة الجلالة، وقد اختير بعد تفاعل الآلاف معه في حفل المنصة، وبالتالي يصبح الفنان الوحيد الذي قدم حفلين في هذه الذكرى الخالدة.

 

وأضاء حكيم سماء مدينة الجلالة وتفاعل معه الجمهور منذ بداية الحفل حتى نهايته، وشكر الدولة على المشروعات الجديدة التي نفذت بشكل عالمي مثل مدينة الجلالة وغيرها، وحث الجميع على  العمل حتى نبني مصر الحديثة ونحقق عبورا جديدا في كافة المجالات.

 

 

 

وكان حكيم نجم احتفالية المنصة التي أقيمت في ذكرى أكتوبر، وأشعل حكيم حماس الآلاف من الجمهور بمختلف الأعمار، وظل الجميع يرقص ويغني مع حكيم منذ صعوده المسرح حتى مغادرته، وقدم 4 أغنيات وطنية، كما حرص تهنئة الشعب بذكرى أكتوبر، ووصفه بأنه يوم الكرامة والوحدة التي حققت العزة للشعب المصري، وحث المصريين على التماسك والحفاظ على بلدهم من قوى الشر، وضرورة الالتفاف خلف الدولة بكل مؤسساتها.