عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقد تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة "حسن علام" لتنفيذ المشروعات القومية بمصر

توقيع عقد التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة حسن علام
توقيع عقد التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة حسن علام

أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبدالمنعم التراس، أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة واستغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتنفيذ المشروعات القومية التنموية.



 

جاء هذا خلال توقيع عقد التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة "حسن علام" للإنشاءات إحدي شركات مجموعة "حسن علام" القابضة. وأشاد التراس بخبرات شركة "حسن علام" القابضة في مجال تنفيذ المشروعات العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر والدول العربية، موضحًا أنه تم الاتفاق على التعاون والتكامل لتنفيذ المشروعات القومية وفقا لرؤية مصر ٢٠٣٠.

 

وأضاف أنه تم الاتفاق على تنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية والبنية التحتية للمشروعات القومية، بالستفادة من مواسير البولي إيثيلين عالي الكثافة التي تنتج بمصنع حلوان للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع وفقا لمعايير الجودة العالمية وبأسعار السوق التنافسية.

 

وأوضح رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه اتفق على تشكيل لجنة مشتركة لدراسة تنفيذ المشروعات المستقبلية بمصر والدول الإفريقية والعربية مثل مشروعات محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، مؤكدا أن هذا التعاون سوف يوفر العديد من فرص العمل للشباب من المهندسين والفنيين والتدريب واكتساب المهارات والخبرات الحديثة وفقا للثورة الصناعية الرابعة.

 

من جانبه، أشاد المهندس حسن علام الرئيس التنفيذي لشركة "حسن علام" القابضة بالتعاون الوثيق والبناء مع الهيئة العربية للتصنيع، مثمنًا دور العربية للتصنيع وخبراتها في تنفيذ مختلف المشروعات الصناعية والاقتصادية التنموية، لافتًا إلى خبراتها التكنولوجية والبشرية التي تمكنها من إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلى مُستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز