عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهى حمدي تكتب: أفكار عملية ومريحة لملابس الجامعة

لا داعي للقلق بشأن الراحة والمظهر الأنيق والجذاب كل يوم دون عناء، فهناك مجموعة من النصائح التي تساعدك في اختيار ملابس مناسبة للجامعة طوال فترة الدراسة، فكلما اخترتي ملابسك بعنايه شديدة كلما كانت مريحة أكثر أثناء الحركه ليوم طويل. 



 

يجب أن تكون الأقمشة قطنيه مريحة ويفضل شراء القطع العملية التي تتناسب مع سنك ويسهل ارتداءها بأكثر من طريقه مثل جاكت جينز غامق فيمكن ارتداء الجاكت مع فستان أو جيب أو تيشيرت وبنطلون وأيضا من الأفكار الرائعة القميص الأبيض وفستان سادة لسهولة التنوع وتغير فى ألوان الاسكارفات والإكسسوارات معه. 

 

وللمناسبات الرسمية يفضل شراء بدله مكونه من بنطلون وفست كت نفس اللون او مقلم حتى تستطيعى إرادتهم معا أو كل قطعة مع قطعة أخرى ومن الأفكار العمليه شراء حقيبه الظهر من الجلد الأسود بتصميمات بسيطه وهادئه والأحذية يجب أن تكون مريحة فلات أو احذيه رياضيه. 

 

ومن الحيل الجميلة لكل فتاة أن تخصص يوم واحد فى الأسبوع لترتيب وتنظيم كل أوت فيت مع بعض للأسبوع وحاولي أن يكون فى دولابك طرح بالألوان المحايدة مثل اوف وايت رمادى بيج كافيه وأكثر من تيشيرت سادة بالألوان النود أو جرافيك مع جاكت جينز وأخيراً لا تحاولي تظهرى بسن أكبر من عمرك ولا تضعي ميك اب كثير كل ما عليكى هو كحل وروج فاتح لإطلالة ناعمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز