عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ جنوب سيناء يبحث موقف مشروعات الخطة الاستثمارية

خالد فودة محافظ جنوب سيناء
خالد فودة محافظ جنوب سيناء

بحث خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس خلال لقائه الدوري الأسبوعي مع المجموعة المالية للمحافظة بمدينة شرم الشيخ، موقف مشروعات الخطة الاستثمارية، وذلك في حضور إيناس سمير نائب المحافظ وعدد من مديري الإدارات المختصة.



 

وتناول اللقاء مناقشة بعض الموضوعات الحيوية والعاجلة، من بينها بعض المديونات المتأخرة لشركة الكهرباء طرف إدارة الموازنة بالديوان العام، وتوصيل التيار الكهربائى لعدد ٢٠ تجمعا بدويا من فيران إلى كاترين.

 

كما تم بحث بعض المواضيع المتعلقة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والاستعداد لافتتاح محطة مياه بمدينة شرم الشيخ، بالإضافة إلى مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بمديرية الصحة وجهاز التعمير وتطوير منطقة حمام موسي بطور سيناء.

 

من جهة أخرى، قام خالد فودة بجولة تفقدية بمدينة شرم الشيخ تابع خلالها أعمال التجميل والزراعات وتطوير شبكات الري بالمدينة، وبخاصة فى محيط ميدان جامعة الملك سلمان بحى النور، حيث تحولت المنطقة إلى بانوراما جمالية من حيث المساحات الخضراء والزهور والنخيل والإنارة، بالإضافة إلى ميدان الجامعة الذي يتوسطه مجسم لكتاب كرمز للعلم والتعليم.

 

وشدد المحافظ على الاهتمام بتطوير شبكات الري المغذية لتلك المساحات الخضراء، كما قام المحافظ بجولة تفقدية بشارع السلام وعدد من الميادين وأعطى توجيهاتة بتطوير أعمال التجميل وزيادة المساحات الخضراء به.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز