عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة المقاصة

سموحة يعلن نتيجة مسحة كورونا للاعبيه

سموحة أرشيفية
سموحة أرشيفية

أعلن مسؤولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندرى والجهاز الفنى والإداري، أمس الأربعاء ، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي ، وذلك قبل مواجهة مصر المقاصة، بالجولة ال33 من بطولة الدوري العام.



 

 في المواجهة التي يبحث فيها الموج الأزرق عن تحقيق الفوز لمواصلة مشوار البطولة بنجاح وتأكيد الحصول المركز الخامس ببطولة الدوري العام. 

 

وسيتوجه الفريق فى الثانية ظهر اليوم إلى القاهرة للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد المقاولون العرب الذي ستقام عليه المباراة.

 

 واختار أحمد سامى قائمة سموحه التي سيخوض بها هذه المواجهة، وضمت اللاعبين كالتالى:   الهانى سليمان وعمر صلاح وأحمد الشيخ فى حراسة المرمى و محمد كوفى  ورجب نبيل ومحمود عزت وأحمد جمال و محمد الترهونى ومحمد عبدالمنعم و أحمد فتوح  وشريف رضا  فى خط الدفاع  و محمود حليمو ومحمد نادى  وأحمد حمص  وشريف رضا واسلام جمال  وناصر ماهر فى وسط الملعب  وفى الهجوم حسام حسن وديريك نسينامبي  وصلاح محسن و أحمد حسن مكي.

 

 وقد أبدى أحمد سامى المدير الفنى لسموحه رضاه التام عن مستوى اللاعبين الفنى خلال التدريبات الأخيرة واستعادة تألقهم من جديد فى المباريات الماضية اضافة إلى ارتفاع الحالة المعنوية لدى اللاعبين بعد الوصول للمركز الخامس هذا الموسم.

 

 وكشف المدير الفنى للفريق أنه حتى الآن يواصل متابعة العديد من لاعبى الدوري العام تمهيدً للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفى الحالى لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد بالشكل الذي يخدم طموحاته وأهداف مجلس الإدارة الذي يوفر كل سبل النجاح له.‎

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز