عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرازيق يوضح حقيقة استقالته من تدريب البتك الأهلي

عيد مرازيق
عيد مرازيق

تقدم عيد مرازيق المدير الفني لفريق البنك الأهلي بإستقالته منذ لحظات، وإعتذر عن إستكمال المهمة بعد الصعود للدوري الممتاز.



قال مرازيق في تصريحات لـ"روز اليوسف"، "تقدت إستقالتي بالفعل لمجلس إدارة البنك الأهلي، ولدي عدة عروض سأدرسها جيدًا للإستقرار على الأفضل لي".

 

وأضاف المدير الفني، "أن نادي البنك الأهلي بيته، وتجمعه علاقة قوية بجميع مسؤوليه، ويتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة، وعدم الهبوط مرة أخرى".

 

يذكر أن فريق البنك الأهلي صاحب البطاقة الأولى للصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعد موسم واحد قضاه في دوري القسم الثاني، وتسبب عيد مرازيق في صعود الفريق من القسم الثالث للثاني ومنه إلى الدوري الممتاز.

 

عيد مرازيق

كان مرازيق يلعب في مركز المهاجم أو صانع الألعاب، وهو لاعب، ولعب في أندية البلاستيك، ، واتحاد الشرطة وطلائع الجيش وصعد معهم للدوري الممتاز.

 

أما مشواره كمدربًا، بدأ التدريب مع فريق البلاستيك، في القسم الثالث، وصعد بهم للقسم الثاني، إنتقل بعد ذلك قيادة فريق كوكاكولا وصعد بهم للقسم الثاني، أيضا وأنهى الموسم في المركز الرابع.

 

تولى بعد ذلك قيادة فريق بورتو السويس، ومنية سمنود، ومنه إلى البنك الأهلي، ليكتب تاريخ جديد من النجاحات.

 

البنك الأهلي

وصعد فريق البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز، بعد الوصول للنقطة 44 في جدول الترتيب، والتساوي في النقاط مع بني سويف، ولكن المواجهات المباشرة كانت لصالح البنك الأهلي، وأكدت صعوده لدوري الأضواء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز