عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسسة أولادنا تقوم بعمل مسحات مجانية لذوي القدرات الخاصة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يفتتح يوم الأحد القادم ملتقي أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة خبيرة المهرجانات الدولية سهير عبد القدر بدار الأوبرا المصرية.



 

وقالت سهير عبد القادر، في تصريحات خاصة أن المؤسسة قامت بالتعاون مع أحد المراكز الطبية، بعمل مسحات PCR مجانية لجميع أعضاء المؤسسة من ذوي القدرات الخاصة، لللتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا "كوفيد 19" حرصا علي صحتهم وصحة جميع المشاركين وكذلك ضيوف الملتقي.

 وأضافت عبد القادر أن صحة أولادنا ومصلحتهم هو ما يشغل بالها طول الوقت، مؤكدة علي اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية طوال فترة التحضير للملتقي، واستمرارها طيلة ايام الملتقي.

الجدير بالذكر أن ملتقي "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوى القدرات الخاصة ، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعايه كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج, الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ،الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة أيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والاثار ، ،الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز