الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عن خلافها مع المجلس وتعيين موسيماني..أبرز تصريحات رانيا علواني

رانيا علواني رفقة مجلس إدارة الأهلي
رانيا علواني رفقة مجلس إدارة الأهلي

كشفت رانيا علواني، عضوة مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادتها الكبيرة بالتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلفًا للراحل رينية فايلر، مشيرة إلى أن الجنوب إفريقي كان اختياراً موفقاً.



 

وتحدثت علواني في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس قائلة:"بكل تأكيد سعيدة للتعاقد مع موسيماني، هو مليء بالحيوية والحماس ويهتم بعمله منذ اليوم الأول".

 

وأضافت رانيا قائلة:"نشعر بأن موسيماني بات لديه انتماء كبير للنادي الأهلي، وعندما يتحدث عن النادي أو الفريق يقول نحن وفعلنا كذا، وكأنه هنا رفقة الفريق منذ سنوات".

 

 

وأكدت رانيا على أن الجميع يدعم المدرب الجنوب إفريقي قائلة:"موسيماني ليس مدرب جاء من أوروبا أو أمريكا، بل هو جاء من أجل إفريقيا التي هي هدفنا الأول، واختياره جاء بناءً على تقارير لجنة الكرة، وجميعنا ندعمه".

 

وفي سياق مختلف تطرقت عضوة مجلس الأهلي للحديث عن ما تردد بشأن وجود خلافات بينها وبين مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية قائلة:"ما تردد بشأن وجود خلاف بيني وبين المجلس غير صحيح، كنت غائبة بسبب حصولي على أحد المنح وتعييني في مجلس النواب".

 

وتابعت:" المرحلة المقبلة سأتواجد بشكل قوي داخل الأهلي وبالأخص داخل منظومة حمام السباحة".

 

وشددت خلال حديثها على أنهم عائلة واحدة داخل مجلس الإدارة ويعملون تحت إدارة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وأختتمت رانيا علواني حديثها مؤكدة على أنه لا يوجد أي أزمة بينها وبين جماهير النادي الأهلي، حيث أنها حرصت على توثيق حساباتها على السوشيال ميديا بسبب بعض الحسابات الزائفة التي انتحلت أسمها وتحدثت بشكل غير لائق عن جماهير الأهلي.