عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سيتي كلوب " يقيم أولمبياد اكتشاف الأبطال وأصحاب الهمم

سيتى كلوب وطموحات اكتشاف ملايين الموهوبين
سيتى كلوب وطموحات اكتشاف ملايين الموهوبين

أكد عاصم السعدني، مدير النشاط الرياضي في سيتي كلوب، أن إنشاء الأكاديميات داخل النادي سيكون بشكل علمي من أجل تأهيل أبناء النادي للبطولات والمنافسات.



 

وقال السعدني: "هناك مهرجانات ستقام فى سيتي كلوب كل فترة، وفى نهاية الموسم الأول سنقيم أولمبياد سيتي، وستكون الأولمبباد فى جميع الألعاب وستكون الأولمبباد متداخل فيها النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي".

وأضاف: "لدينا مشروع رياضي لتدريب  أصحاب الهمم".

وتابع: "سنقوم برعاية جميع المواهب بدلًا ما المواهب تدفع الاشتراكات سنقوم برعايتهم ولدينا طموح كبير أن نتمكن من تقديم لاعبين للاحتراف خارج مصر، كما أننا سنستعين بخبرات خارجية فى المستقبل".

 سيتي كلوب يطمح لاكتشاف ملايين المواهب في مصر

كشف عاصم السعدني مدير النشاط الرياضي في أندية سيتي كلوب، أهداف وطموحات النشاط الرياضي، مؤكدا أنه ينقسم إلى قسمين، الأول هو الأنشطة الرياضية للجميع، أي أن كل أعضاء سيتي كلوب يمكنهم ممارسة النشاط الرياضي وتحسين صحتهم، والثاني خاص بنظام الاكاديميات والمدارس بإنشاط نشاط رياضي للمنافسة على البطولة.

 

 

أضاف السعدني: "سيتي كلوب سوف يبدأ النشاط الرياضي بمجموعة ألعاب مع أول فرع سيتم افتتاحه، مثل السباحة والجمباز وكرة اليد وكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، وتمتلك أفضل المسؤولين في التخطيط".

وأردف مدير النشاط في أندية سيتي قائلا: "هناك بعض الأنشطة في أندية سيتي كلوب يمكن للعضو ممارستها بصرف النظر عن سنه أو جنسه، مثل السياحة والمشي، وسيكون ذلك تحت إشراف مدربين متخصصين".

وعاد ليقول: "سيتم إنشاء أكاديميات سيتي كلوب بشكل علمي وبشكل منتظم وسيتم تأهيل أولادنا للبطولة في في المستقبل".

وكشف السعدني عن تنظيم مهرجان اسمه "أولمبياد سيتي"، سيكون داخليا في جميع الألعاب الداخلة في جميع الأندية، وسيتداخل فيها كل الأنشطة الرياضي مع الاجتماعي مع الثقافي، بحيث يشارك كل الاعضاء في هذه الأولمبياد، وأكمل: "لدينا مشروع لتدريب أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، نجهز لهم مشروع قوي جدا، وسيخرج للنور قريبا، وسنقوم برعاية كل المواهب، بدل من دفعهم الاشتراكات ستقوم أندية سيتي كلوب برعايتهم والتكفل بالإنفاق المالي، لدينا طموح بسفر لاعبينا إلى الخارج والاستعانة بخبرات أجنبية في المستقبل القريب".

وعن طموح سيتي كلوب للرياضة في المستقبل قال عاصم السعدني: "لدينا طموح بأن يكون هناك تعاون مع مدارس عالمية في جميع الألعاب، طموحنا ليس له سقف بالنسبة للأنشطة الرياضية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز