عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمير مرتضى: فرجاني ساسي أبلغنا بإصابته بفيروس كورونا

أمير مرتضي
أمير مرتضي

أكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي، أبلغ طبيب الزمالك بإصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن ناديه خاطب الاتحاد التونسي لكرة القدم، للإطلاع على التقرير الطبي الخاص باللاعب، خاصة أن فرجاني ساسي كان يتواجد في معسكر منتخب تونس خلال الفترة الماضية.



 

وقال أمير مرتضى، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، "الاتحاد التونسي لم يرسل لنا التقرير الطبي لفرجاني ساسي، وننتظره لحسم موقف اللاعب من الناحية الطبية، وفي حال شفاءه التام، سيعود قرار مشاركته في لقاء الرجاء المغربي إلى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو".

 

ويحل الزمالك ضيفا على فريق الرجاء المغربي على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعن موقف حميد أحداد المعار من الزمالك للرجاء المغربي، أضاف أمير مرتضى، "أحداد يوجد بند في عقده يمنعه من المشاركة أمام الزمالك، مسؤولو نادي الرجاء حاولوا بطريقة ودية مشاركته في المباراة، ولكن نادي الزمالك رفض الأمر، وتمسكنا ببنود العقد، أو بالحصول على التعويض في حالة مشاركة اللاعب".

 

أما عن محمود علاء مدافع الفريق، أشار المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى أن الأشعة أثبتت سلامته، وسيخضع لبرنامج تأهيلي خلال الأيام القادمة، على أن يتم تجربته في التدريبات، لحسم مصير مشاركته في مباراة الرجاء.

 

وعن مواجهة الرجاء، أوضح أمير مرتضى، "نحترم فريق الرجاء كثيرا، وسنسعى لتحقيق الفوز.. وجود نجوم كبار مع الزمالك مثل شيكابالا ومحمد عبد الشافي يمثل حافزا كبيرا للاعبين في المباراة، والجميع على قلب رجل واحد ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز