عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد قيادته للاتحاد.. حسام حسن يتغزل في جماهير الأهلي ويوجه رسالتين لشيكابالا وصالح

حسام حسن
حسام حسن

كشف حسام حسن، المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بتولي القيادة الفنية لزعيم الثغر، مشيرًا أيضًا إلى أنه شعر بالشرف بعد مطالبة بعض من جماهير الأهلي بتدريبه للفريق خلفا لرينيه فايلر.



 

وتحدث حسن- خلال تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء- قائلًا: "الاتحاد من أكبر الأندية في مصر، أعرف قيمة الفريق جيدًا، وهو يمتلك جماهير حقيقية تعشق النادي".

 

وصرح حسام حسن عن سبب قبوله تولي القيادة الفنية للاتحاد، قائلًا: "محمد مصيلحي رئيس النادي يحب النادي كمشجع، لذا وافقت على العرض قبل التفكير بالورقة والقلم".

 

وتطرق حسن للحديث عن مطالبة بعض جماهير الأهلي لتواجده بعد رحيل فايلر قائلًا: "جمهور الأهلي يحب أبناءه، كان يشرفني بالطبع، الجمهور في الشارع كان يسألني دائما متى ستأتي لقيادة الأهلي؟".

 

وأضاف قائلًا: “ملايين الدنيا لا تغنيني عن النادي، نحن تحملنا أخطاء غيرنا فقط"، موضحًا أنه لا يوجد من يحب الأهلي ويرحل عنه "بمزاجه" من يحب النادي وتوج بالبطولات لن يفكر في الرحيل”.

 

ووجه حسام حسن رسالة لكل من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" وصالح جمعة لاعبي الزمالك والأهلي قائلًا: "شيكابالا من اللاعبين الذين يستطيعون رفع حالة اللاعبين المعنوية ووجوده في قائمة الفريق أمر مهم".

 

أما عن صالح جمعة: "كلنا متفقين أنه من أفضل اللاعبين في مصر، أنت من أعطيت نفسك فرصة أن تكون تحت نقد".

 

واختتم حسام حسن تصريحاته قائلًا: "صالح يعتقد أنه سيظل لاعب كرة للأبد، هذا لن يحدث، أنت تلعب في ناد كبير ولن يصبر عليك كثيرا، والأهلي صبر بالفعل، أنت أول شخص عليه أن يساعد نفسه".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز